© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فيتلوف يُطلِق حملة (عادات تُشكِّل قوامك)

17/3/2020

عندما يتعلق الأمر باتباع نمط حياة صحي ونظام تدريب ثابت، يكون الحفاظ على هذا الروتين هو أهم شيء. ومع قوة الإرادة والتحفيز والعادات السليمة، يصبح كل شيء ممكنًا. ويمكن أن يلعب التزامك المستمر باتباع نمط حياة صحي دوراً إيجابياً للغاية في تحسين صحتك ومستويات لياقتك البدنية وأسلوب حياتك بشكل عام.

 

فيتلوف هي منصة جديدة لكل ما يتعلق باللياقة البدنية توفر مجموعة من أفضل المدربين الشخصيين في متناول أيديكم. ويرى القائمون على هذه المنصة أن الجميع يستحقون تعليمات وإرشادات شخصية عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية والصحة، ولذلك تقدم المنصة العديد من الباقات التي تلبي احتياجات جميع مستويات اللياقة البدنية. ويحرص فريقهم من المدربين المميزين على تقديم يد العون وتوجيه أعضاء المنصة وإلهامهم، وإذا كنت من محبي الكيك بوكسينج أو اليوجا أو غيرهما من الرياضات، ستجد التخصص المناسب لك على فيتلوف.

 

وإذا كنت تسعى لتحقيق أهدافك المتعلقة باللياقة البدنية في عام 2020 ولكن تحتاج إلى بعض الدعم الإضافي، تدعوك منصة فيتلوف للانضمام إليها في حملة جديدة ملهمة لمساعدة أعضائها على اكتساب "عادات صحية تشكل قوامهم". تهدف الحملة إلى إلهام المستخدمين للاستمتاع برحلة تحوُّل أجسامهم، وتركز على ثلاثة عوامل مهمة لتحقيق الأهداف المتعلقة باللياقة البدنية: حرفياً، وجدياً، وأخيراً.

 

ويُعد وجود بيئة دعم محيطة بك أمراً ضرورياً لاستمرارك على الطريق الصحيح وتحقيق أهدافك، وستكون فيتلوف هي أكبر مشجعيك وداعمة لك في كل خطوة على الطريق.

 

إذا كنت مستعداً للعمل الجاد والالتزام وقادراً على خوض رحلة تحوُّل حقيقية، يمكنك التسجيل في حملة "عادات تُشكِّل قوامك" والاستمتاع بممارسة الرياضة مع أعضاء مجتمع فيتلوف لإلهام وتحفيز وتشجيع بعضكم.

 

وفي جزء من رحلتك لتحقيق أهداف اللياقة البدنية، سيحرص فريق فيتلوف على تشجيعك لتوثيق تقدمك من خلال مقارنة صورك قبل الانتظام في ممارسة الرياضة وبعده؛ مما يتيح لك تتبع تقدمك خطوة بخطوة وأن تفخر بالنتائج التي حققتها. ستعرض الحملة أشخاصاً حقيقيين ونتائج حقيقية.

 

جدير بالذكر أن أسعار الاشتراكات في تطبيق فيتلوف تبدأ من 190 درهماً إماراتياً للحصة التدريبية الواحدة، بالإضافة إلى حصص تجريبية مجانية متاحة للمستخدمين قبل الاشتراك في إحدى الباقات.

 

كما يمكنكم تنزيل تطبيق فيتلوف من هنا. وبالإضافة إلى التطبيق، توفر المنصة موقعًا إلكترونيًا لمنح المستخدمين تجربة شاملة (www.FITLOV.com )، ويمكنكم متابعة آخر المستجدات والمعلومات عبر حساب فيتلوف على إنستجرام @Fitlov_UAE.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload