© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

خبير تجميل: مكياج الفانتازيا لا يجد رواجا وحاولت وضع بصمة فى هذا العالم

16/2/2020

 

شارك خبير المكياج والشعر وليد التركي في اول عرض ازياء يقام داخل غابة حقيقية ومستوحى من عالم الحيوانات بتوقيع مصمم الازياء محمد نور من خلال تقديم مكياج من عالم الفانتازيا والمستوحى من الوان والموتيفات الخاصة من الغابة والحيوانات..


واشار التركي انه استعان بكل موتيفة خاصة بكل حيوان خاصة الالوان.. مشيرا ان مصمم الازياء محمد نور اعتمد على عارضات الازياء ذات البشرة السمراء لاخراج اللوك متكامل من عالم الغابة التي تتميز بالجمال والطبيعة والشراسة ايضًا..

مؤكدا ان الازياء كانت جزء كبير من اختيار المكياج والشعر.. مشيرا اعتماده على الشهر الرستا والضفائر علاوة على الشونيوه الضخم وغيرها من التسريحات التي كانت خارج الصندوق.. مؤكدا ان التحضيرات الخاصة بالشو واعداد خطة متكاملة عن هذا العالم الفانتازي استغرقت اكثر من اسبوعين للوصول الى النظرة النهائية لهذه الاطلالات مستعينا بالرموش الخاصة من عالم الحيوانات مثل البغبغاء والطاووس والعصافير وغيرها..
مؤكدا ان هذا المكياج الفانتازي لا يجد رواجا في السوق المصرية وذلك لان الكثير من المصممين يعتمد ون اكثر على اظهار تفاصيل الفستان دون لفت الانظار الى المكياج على عكس العروض العالمية التي تهتم بكل التفاصيل الخاصة باتجاهات الموضة العالمية من مكياج وشعر وازياء واكسسوارات وغيرها.. مؤكدا انه يتمنى ان نركز في هذه الفعاليات على هذه الاتجاهات التي تؤدي الى تطوير صناعة الموضة في مصر..

يذكر ان خبير المكياج والشعر وليد التركي له بصمته على العديد من نجوم الفن وكانت اخرهن مروة الازلي التي كانت عروس الغابة ضمن العرض داخل kabonga.. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload