© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

٤ نصائح لقضاء أوقات رومانسية فى شهر الحب

15/2/2020

 

تقول خبيرة الإتيكيت هالة العزب: إن عيد الحب يوم من أجمل الأيام التي ينتظرها المحبون في مصر وكل دول العالم، حيث يساهم في ترسيخ قيم الحب بين كل البشر، والمخطوبون من أكثر الأشخاص استمتاعا بهذا اليوم .

 

 لذا عليهم إتباع بعض النصائح لقضاء عيد حب مميز وجميل، ومن هذه النصائح:

1- على كل خاطب الاستعداد لهذا اليوم لإسعاد خطيبته.

2- على الخاطب والخطيبة شراء الهدية المناسبة والتي يجب أن تشترى قبل يوم الفالنتين بعدة أيام، ويراعى عند شرائها أن تكون مناسبة لسن ووضع واهتمامات المهدى إليه، ولا يهم أن تكون الهدية غالية الثمن ولكن من المهم جدا أن تكون جيدة التغليف ومزينة بالأشرطة الملونة ومعها كارت معايدة، ولا يترك الكارت فارغا، ولكن يجب أن يكتب به بعض الكلمات الرقيقة المعبرة عن المناسبة، ومن الخطأ أن يعطى الخاطب نقودا لخطيبته كهدية بهذه المناسبة.

3- عند الخروج للاحتفال يجب علىهما التأنق وارتداء أقيم الثياب، وعلى الخاطب حجز منضدة بأحد الأماكن العامة قبل الفالنتين بيوم حتى لا يفاجأ بالزحام الشديد في هذا اليوم، مع مراعاة عدم التحدث عن المشكلات أو السياسة أو تجهيزات منزل الزوجية، ليجعلوا هذا اليوم لصفاء الذهن والاستمتاع والسعادة، ويفضل تقديم الهدايا أثناء الخروج في الأماكن العامة.

4- بعد انتهاء اليوم يجب على الخاطب توصيل خطيبته إلى منزلها والاهتمام بالسلام على والديها والمعايدة عليهم وتوديعهم بأجمل العبارات والابتسامات. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload