© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أطعمة تساعد على جمال بشرتك

12/2/2020

 

اليكي سيدتي بعض الأغذية المفيدة للبشرة، الجزر يقوم بالعناية بالطبقة الخارجية من الجلد وبهذا فهو يمنع ظهور الشيخوخة المبكرة.


الحمضيات
تحافظ على ترابط خلايا الجلد عن طريق تكوين الكولاجين حيث أنه ليس بالإمكان إضافة الكولاجين مباشرة إلى الجلد لهذا السبب نلاحظ أهمية تناول الفواكه وعصائر الفواكه كجزء أساسي من غذائنا اليومي.

البطاطا الحلوة
هذا الغذاء هو ضرورة أساسية لكل عارضات الأزياء فهي مليئة بفيتامين a المعروف بفعالية في تأخير ظهور تجاعيد الوجه. لذلك يمكن طهو هذه البطاطا مسبقا قم بتسخينها بالميكرويف عند الرغبة في تناولها كذلك إضافة القرفة لها تعطيها طعما مميزا إذا لم تكن من محبي هذا النوع من البطاطا.

الخضار ذات الأوراق الخضراء
قم بإضافتها إلى غذائك اليومي بالإضافة إلى الفاكهة مثل المشمش والدراق فهذه كلها لها عامل مؤثر في تأخير الشيخوخة وفي إصلاح الطبقة الخارجية من الجلد.

الليمون
إذا كانت بشرتك شاحبة فعليك باستخدام الليمون إلى غذائك أضيفيه إلى السلطة أو بعض النقاط على كأس من الماء أو إلى الأسماك والخضراوات التي تيم تناولها.

الكرفس
الفائدة الكبيرة التي يمكن تحقيقها عن طريق تناول الكرفس هو أنها تشغل حيز كبير من المعدة لذلك فهو الخيار الأول للكثير من أصحاب الأجسام الجميلة في العالم فهو أيضا مصدر عظيم للألياف وهو علاج طبيعي للامساك وهو يحتوي أيضا على الكالسيوم والمغنيسيوم.

التين:
هو غني جدا بالنياسين والمغنيسيوم.الفطر:
يمكن تناوله لوحده أو تناوله مضافا لأنواع أخرى من الخضار.

البقدونس
لا يحتوي على أية سعرات حرارية وكذلك فإنه يعطيك رائحة فم رائعة وهو غني جدا بالكلوروفيل.

بذور عباد الشمس:
تحتوي على سكر طبيعي وكذلك هي مصدر غني للفسفور.
هذه عموما أغذية صحية جدا وسيكون لها دور في تحسين مظهرك. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload