© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

دار الأزياء في دبي ألينا أنور تطلق مجموعة محدودة من المطبوعات مستوحاة من موسم الأعياد

5/2/2020

 

 

 

 

بدءاً من تألق المشروبات المتلألئة إلى اللون المذهل للألعاب النارية التي تضيء السماء ليلا ، تُطلق مجموعة احتفالية محدودة العدد تضم مجموعة الملابس الرجالية تعتبر الاولى وهي مجموعة حصرية من البدلات الرسمية المصممة بخبرة وفساتين الكوكتيلات وأجود الأقمشة والترتر المعقّد الذي يذكّر بالتفصيل بعرض الألعاب النارية ، مما يشير إلى بداية فصل جديد.

 

"لقد كان التصميم لتمكين المرأة دائمًا أولويتي الرئيسية. عندما يرتدي الناس تصميماتي ، أريدهم أن يشعروا بالثقة وأن يلمعوا دون أي جهد. "تقول ألينا أنور ، مؤسس ومالك ألينا أنور كوتور. "في موسم الأعياد هذا ، تحدّيت أيضًا تصميم مجموعة محدودة من البدلات الرسمية لأول مرة. بعد كل شيء ، يحتاج الرجال أيضًا إلى شيء يمكن أن يشعروا بالفخر والثقة به ، تمامًا مثلنا نحن النساء. "

 

من خلال مغامرتها بالملابس الرجالية لأول مرة في مجموعة خاصة وحصرية من البدلات الرسمية ، تعاونت الينا أنور  مع الممثل والمخرج والمنتج الباكستاني الحائز على جائزة شهرية منور لإطلاق أحدث مجموعة لموسم الأعياد. تمتاز البدلات الرسمية المصممة بخبرة بتصاميم رائعة وتفاصيل متطورة وفريدة من نوعها لتناسب بشكل مثالي.

 

يشتهر منور بدوره الحائز على جائزة في Meray Dard Ko Jo Zuban Miley ، كما ظهر منور في أفلام ، مثل Ho Mann Jahaan و Parey Hut Love ، إلى جانب المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك Tanhaiyan Naye Silsilay و Kahi Un Kahi و Zindagi Gulzar Hai و Aasmanon Pay Likha. وتعليقًا على المجموعة ، قالت منور: "ألينا أنور لديها اهتمام شديد بالتفاصيل. تناسب كل قطعة سهرة شعورًا رائعًا وتشعر بالفخامة - بدءًا من القماش وحتى الخياطة. شعرت بالثقة حقاً وأنا أرتدي تصاميمها. "

 

 ألق نظرة على مجموعة ألينا أنور الاحتفالية :

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload