© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

انطلاق نادي تحدي فيراري في الشرق الأوسط

4/2/2020

 

 بلغت الحماسة ذروتها بين عشاق علامة الحصان الجامح بانطلاق نادي تحدي فيراري الذي تنظمه ’فيراري الشرق الأوسط‘ لأول مرة في المنطقة. فبعد مرور ثلاثة أعوام على انطلاق هذا المفهوم في أوروبا، يأتي هذا النادي ليأخذ عشاق فيراري في المنطقة إلى عالم فيراري المفعم بالتشويق ويتيح لهم فرصاً حصريةً لقيادة سياراتهم على أفضل حلبات السباق في المنطقة.


ويمثل نادي تحدي فيراري منصة انطلاق لعشاق هذه السيارات التواقين إلى الارتقاء بمهاراتهم، حيث صُمم ليناسب السائقين الراغبين بتحدي المحترفين ويمنحهم فرصة الاستمتاع برؤية وسماع سياراتهم وقد وصلت سرعتها إلى عتبة 300 كيلومتر في الساعة. 



ويشار إلى أن هذه التجارب ليست سباقات، إنما أُعدت كي ترتقي بمهارات القيادة للمشاركين، علماً أن السيارات ستكون مجهزة بأنظمة لقياس الزمن الذي يحققه السائق في كل دورة. كما ستخضع هذه التجارب الحصرية للأعضاء لإشراف مدربي فيراري الذي سيحضرون إلى حلبات السباق لمراقبة السائقين الذين سيحصلون على فرصة لتطوير مهاراتهم ضمن جوّ آمن يضمن لهم الحصول على معلومات وخبرات ويتيح لهم مسابقة الزمن ومقارنة النتائج التي حققوها بنتائج منافسيهم.


وبهذه المناسبة، قال جيورجيو توري، مدير عام ’فيراري الشرق الأوسط‘: "عشاق فيراري في المنطقة متعطشون للمشاركة في التجارب المثيرة للقيادة على الحلبات وهو ما سيحصلون عليه من المشاركة بهذا التحدي. وقد شجعتنا الحماسة التي لمسناها لدى عملائنا فور معرفتهم بهذه الفرصة، ونتوقع أن ينمو نادي تحدي فيراري في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة".


وستستقبل التجارب أصحاب سيارات فيراري من طراز ’488 تشالنج إيفو‘ و’488 تشالنج‘ ليعيشوا الإثارة على حلبات السباق ويرتقوا بمهاراتهم ليصبحوا بعدها سائقين مؤهلين للمشاركة في تحدي فيراري. وسيضم نادي تحدي فيراري في موسمه الأول خمسة أنشطة تقدم كل منها للمشاركين ما لا يقل عن ثماني ساعات من القيادة على الحلبات، بالإضافة إلى الدعم الفني للسيارات وجلسات الإرشاد والتوجيه وفرصة المشاركة في فعاليات الضيافة وتجارب الحلبات في إطار عروض ’باسيوني فيراري‘.


هذا وينطلق موسم 2020-2021 في أكتوبر 2020 على حلبة البحرين الدولية، ثم يتوجه إلى حلبة مرسى ياس في أبوظبي في شهر نوفمبر، ثم إلى مدينة الكويت لرياضة المحركات في ديسمبر، ثم إلى دبي أوتودروم في فبراير 2021، قبل أن يعود مرة أخرى ويختتم فعالياته في حلبة مرسى ياس في مارس 2021.


وسيوفر هذا النادي الحصري لكل سائق مشارك كافة متطلبات الحلبات من معدات سباق معدلة تضمن لهم الأداء الأمثل، وهي تشمل بدلة السباق والقفازات والخوذة الشخصية والملابس الداخلية المقاومة للاحتراق ومعدات حماية الرأس والرقبة الخاصة. 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload