© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

موريشيوس ترحب بالزوار السعوديين للاستمتاع بطقس الجزيرة الدافئ خلال عطلة الشتاء

7/1/2020

 

 

تتيح موريشيوس هذا الشتاء فرصة الاستمتاع بالأجواء الاستوائية الدافئة على شواطئ الجزيرة الذهبية، والاشتراك في مختلف الأنشطة البحرية والبرية.

 

وتعد موريشيوس وجهة مثالية للعائلات في عطلة الشتاء بطقسها الاستوائي وشواطئها النظيفة والعدد الكبير من الأنشطة المتنوعة. وتستغرق الرحلات المباشرة من الرياض ثمان ساعات ومن جدة سبع ساعات، فيساهم ذلك في تخفيف متاعب السفر.

 

وسيستمتع الأطفال من جميع الأعمار بالرمال الذهبية والمياه الصافية في موريشيوس. كما وتعد الجزيرة موقعاً مثالياً للأطفال عشاق المغامرات والاستكشاف، فبإمكانهم التحليق فوق الجزيرة على حبل الانزلاق والتعمق في جمال طبيعتها من الأعلى. وجدير بالذكر أن موريشيوس تحتضن أطول حبل انزلاق في المحيط الهندي الذي يمتد لمسافة 1.5 كيلومتر. ومن الأنشطة المثيرة الأخرى، ركوب الزوارق في شلالات تامارين أو القفز بالمظلات في جراند باي.

 

وكون الجزيرة موطناً لعدد هائل من أصناف الطيور والحيوانات المختلفة، توفر موريشيوس جولات شاملة للأطفال تمكنهم من لمس الكائنات العجيبة والتعرف عليها عن قرب. ومن أشهر الكائنات عند الزوار الصغار، السلاحف ذوي المئة عام، والمخلوقات النادرة مثل الحمامة الزهرية وطائر العوسق. ولمشاهدة الحيوانات عن قرب في موطنها الطبيعي فمن الأفضل زيارة محمية غابة شاراميل، وللتعرف على أصناف القردة فيجب زيارة حديقة بلاك ريفر جورجز الوطنية. 

 

تستمر الفنادق والمنتجعات في تطوير خدماتها وعروضها لجذب السائح السعودي، ومعظمها يوفر الأنشطة المميزة للأطفال وصغار السن. وتضمن أحدث الابتكارات غرفاً عائلية ومعدات للأطفال ومسابح لصغار السن وألعاب الفيديو والمراكز الصحية والرياضية للأطفال.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload