© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أسرع 10 سيارات كهربائية حول العالم

10/11/2019

 

 

فرضت مجموعة من الموديلات الجديدة للسيارات الكهربائية نفسها بقوة على سوق السيارات في العالم، ليس فقط لاحتوائها على أحدث التقنيات في هذا المجال، ولكن أيضا بسبب قدراتها المميزة في السرعة.

 

موقع "إنسايد إي في"، حدد قائمة بأسرع 10 سيارات كهربائية موجودة بالأسواق العالمية وفق ما أظهرته من قدرات في السرعة من صفر حتى 100  كم في الساعة.

 

كانت المفاجأة أن احتلت المراكز الخمسة الأولى من القائمة سيارات كهربائية تابعة لشركة تسلا الأمريكية الرائدة بمجال السيارات الكهربائية.

 

وجاء في المركز الأول كأسرع سيارة كهربائية في العالم، طراز تسلا Model S، في نسخته لعام 2019 الذي يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة  100  كم في الساعة خلال 2.4 ثانية.

 

وفي المركز الثاني طراز تسلا موديل X الذي كشف موقع "إنسايد إي في" أنه يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة  100  كم في الساعة خلال 2.7 ثانية.

 

وفي المركز الثالث، طراز تسلا موديل 3، الأنجح من حيث المبيعات على مستوى جميع موديلات تسلا الأخرى، الذي يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة  100  كم في الساعة خلال 3.2 ثانية.

 

وفي المركز الرابع بقائمة "إنسايد إي في"، طراز تسلا موديل S الذي يمتلك قدرة على السرعة من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.7 ثانية.

 

أما المركز الخامس فقد جاء طراز تسلا موديل X في نسخته بعيدة المدى Long Range الذي يمتلك سرعة من صفر حتى  100 كم في الساعة خلال 4.4 ثانية.

 

وفي المركز السادس طراز جاجوار I-PACE الكهربائي الذي ذكر موقع "إنسايد إي في" أنه يمتلك قدرة من صفر حتى سرعة 100 كم في الساعة خلال 4.5 ثانية.

 

وفي المركز السابع، طراز تسلا موديل 3 في نسخته طويلة المدى Long Range الذي يمتلك قدرة سرعة من صفر حتى سرعة  100 كم في الساعة خلال 4.5 ثانية.

 

وفي المركز الثامن  طراز تسلا موديل 3 ولكن في نسخته Standard Range Plus الذي يمتلك سرعة من صفر حتى  100 كم في الساعة خلال 5.3 ثانية.

 

وفي المركز التاسع، طراز أودي E-TRON الكهربائي الذي ذكر موقع "إنسايد إي في" أنه يملك سرعة من صفر حتى  100 كم في الساعة خلال 5.5 ثانية.

 

واختتمت تسلا القائمة في المركز العاشر بطراز موديل 3 في نسخته Standard Range الذي يمتلك قدرة سرعة من صفر حتى  100 كم في الساعة خلال 5.6 ثانية.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload