© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

١٠ فوائد للكراكيب بالمنزل إكتشفيها!

4/11/2019

 

بدلاً من التخلص من الكراكيب إستفد منها .. فمقعد قديم يصلح كمنضدة جانبية والزجاجات الفارغة هى فازة أنيقة للزهور إليك مزيد من الحيل لتستفيد من الكراكيب.

1. إستخدم المقاعد الخشبية الزائدة عن حاجتك كطاولات جانبية فهى تصلح للإستخدام فى المساحات الصغيرة كما يمكن إستخدام ظهرها لتعليق شال أو كشماعة مؤقتة لتعليق الملابس.
2. يمكن لبقايا أطقم الشاى غير المستخدمة "كالسكرية" أن تستوعب باقة صغيرة من الورود ضعها على أحد الأرفف أو على سطح المكتب ستضيف لون ورائحة مميزة إلى الغرفة.
3. إستغل الأطباق الصغيرة من الأطقم القديمة فى تزيين حمام منزلك إنثر بعض أوراق الزهور على طبق صغير إلى جوار طبق آخر تضع به قطع مختلفة الشكل واللون من الصابون .
4. الصوانى القديمة يمكن إستخدامها كقاعدة لأصص النبات التى تسرب المياه أو يمكن وضع أصيص يتماشى مع شكل الصينية وإستخدامها كقطعة إكسسوار على مائدة الطعام.
5. الزجاجات القديمة والفارغة تصلح كفازة للورود أو يمكنك تجميع مجموعة من الزجاجات بنفس اللون وعرضها أو تلوينها بنفسك لتحقق مزيجا متناسقا.
6. البرطمانات الزجاجية حامل ممتاز للشموع قم بتجميع مجموعة متماثلة من البرطمانات بها شموع مناسبة الحجم وضعها على منضدة الوسط، يمكنك صنع يد من السلك للبرطمانات لحمل الشموع بسهولة.
7. ضع الفازات القديمة متوسطة الجمال فى مجموعات معا فهذا يجذب الإنتباه بعيداً عن العيوب الموجودة بها ويعكس تناغم بينها كانها قطعة واحدة.
8. تخلص من إزدحام الأدوات فوق سطح المكتب والإحتفاظ بالأكواب الزجاجية والبرطمانات دون إستخدام وإستفد منها فى حفظ أدواتك المكتبية والأقلام والمشابك.
9. بدلاً من شراء مكتبة جديدة أو مجموعة من صناديق التخزين إستخدم العلب والصناديق المتوافرة من المنتجات التى إشتريتها، قم بتغليفها بورق الهدايا وإستخدمها فى حفظ الخطابات والجرائد و بطاقات الدعوة.
10. ترتيب المناشف والكتب والأدوات الزائدة فى مجموعات موحدة اللون يخلق نوعاً من الجمال على الأرفف الموجودة فى المنزل ويبعد الإحساس بالإزدحام. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload