© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

الهدايا المثالية لكل برج

13/6/2019

 


اكتشفوا نوع الهدايا التي يحب كل برج من الأبراج أن يتلقاها لكي تسعدوا كل المقربين لكم بهدايا تنال على إعجابهم.

 

 برج الحمل: من الهدايا التي تعد مثالية بالنسبة الى مولود الحمل وتنال إعجابه كثيراً هي الهدايا التي تتعلق بحقل العمل الذي يخوضه أو ببساطة أي هدية متعلقة بالملابس أو الرياضة ستعجبه.

- برج الثور: لبرج الثور مجموعة من الهدايا في حال تلقاها غمره الفرح ومن هذه الهدايا نذكر لك العطور وأغراض العرض أو أغراض لتزيين المنزل الى جانب الأكسسوارات الساحرة أو الغريبة.

- برج الميزان: مولود الميزان هو إنسان يتصف بالعاطفية وبحب الذات ومن هنا الهدية التي قد تأسره ممكن أن تتعلق بالموسيقى أو بأمور لتدليل لنفس كشراء قسائم لجلسات تدليك أو مشاهدة فنان مشهور يحبه.

- برج العقرب: مولود العقرب يحب الهدايا البسيطة والتي تعكس شخصيته ومن الممكن أن يفضل مثلاً منشفة كتب اسمه عليها أو حمالة مفاتيح تحمل تاريخ لقائكما.

- برج الجوزاء: بما أن مولود الجوزاء مفعم بالحيوية ويحب المغامرات ننصحك بأنك لو قررت إهداءه أي شيء فليكن يوماً تتداخل فيه النشاطات الرياضية والمغامرات.

- برج القوس: من الممكن أن يكون مولود القوس محباً كبيراً للمفاجآت ويكره كل ما يتعلق بالروتين لذلك قدمي له بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها ما يشاء.

- برج السرطان: مولود السرطان قد يعجب بأي هدية تتعلق بالجلوس في المنزل كغطاء للسرير أو حذاء لملابس النوم أي هدية قد تجمعه مع العائلة تكون مناسبة.

- برج الجدي: مولود الجدي يحب التحدف القدية وكتب التاريخ والساعات القديمة لذلك يمكن اختيار أي شيء منها كي تقدمينه له كهدية مميزة.

- برج الأسد: يحب مولود الأسد الهدايا القيمة كالمجوهرات والأكسسوارات المتعددة الى جانب السفر الى بلدان أخرى لقضاء إجازة ما.

- برج الدلو: قد يهتم مولود الدلو بهدية من مستحضرات التجميل أو من أوشحة تحمل رسومات هندسية أو بآلة موسيقية.

- برج العذراء: يحب مولود العذراء تلقي هدايا يتمكن من خلالها أن يصنع حرفة بيديه كالحياكة والخياطة والرسم والخزف.

- برج الحوت: تقدمي من مولود الحوت بهدية ترتكز على الوشاحات وكريمات التدليك برائحة ناعمة الى جانب الشموع الملونة.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload