© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فولكس واجن تلقي الضوء على باقة تصميم مميزة باللون الأسود لسيارة طوارق الجديدة كلياً

20/3/2019

 

 

طرحت فولكس واجن باقة تصميم  جديدة باللون الأسود لسيارة طوارق الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة. وتتوفر هذه الباقة كتجهيز اختياري للطراز R-Line. وتواصل سيارة طوارق الجديدة كلياً ريادتها بفضل تقنياتها المتطورة وما توفره من أنظمة حديثة سابقة لعصرها على صعيد الاتصال والراحة والمعلومات و الترفيه.   

 

وعلّق جيغار راجاني، مدير المنتجات في شركة فولكس واجن الشرق الأوسط على إطلاق الباقة الجديدة قائلاً: "نحن متحمّسون للغاية ل إطلاق  باقة تصميم  جديدة باللون الأسود لسيارة طوارق R-Line في منطقة الشرق الأوسط. لقد حققت الباقات السوداء نجاحاً واسعاً في هذه المنطقة؛ ونحن مسرورون لتقديم سيارتنا الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بهذا المظهر المميز". 

 

وتتألق سيارة طوارق ذات الطراز الأسود بلمسات تزيينية ذات لون أسود على النوافذ الجانبية، وأغطية سوداء للمرايا الخارجية، مع قضبان سوداء للسقف، وصدّامات سوداء من طراز "R"، وفتحات هواء مزينة بزعانف سوداء، وهياكل للمصابيح الأمامية باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى عجلات سوزوكا الاختيارية السوداء قياس 21 بوصة مصنوعة من المعدن الممزوج– مما يُضفي على سيارة طوارق مزيداً من التفرد. 

 

وتم تجهيز سيارة طوارق الجديدة كلياً بمجموعة واسعة من الأنظمة والتي تشمل نظام الرؤية الليلية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام المساعدة الأمامية، ونظام التحذير الخلفي والأمامي أثناء القيادة، ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية بتقنية Matrix LED، والباب الخلفي الكهربائي. كما تتوفر في سيارة طوارق أيضاً مقصورة القيادة المبتكرة التي تشمل نظام الملاحة المتطور"Discover Premium" قياس 15 بوصة، وشاشة عرض المعلومات النشطة "Active Info Display" قياس 12.3 بوصة. 

 

وباعتبارها مزودة بأحدث الأنظمة المتطورة من فولكس واجن، فإن سيارة طوارق تسبق عصرها وتضع تقنيات المستقبل بين يديك اليوم.  

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload