© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

بالصور .. جمعية عشاق الطرب الأصيل تنظم سهرة طربيات من زمن فات

19/3/2019

 

نظمت جمعية عشاق الطرب الأصيل، سهرة فنية كبرى بعنوان "طربيات من زمن فات"، سهرة طربية لجيل العصر الذهبي للأغنية العربية ..


 قدمت من خلالها باقة من القصائد والمونولوجات والطقاطيق، من أيام الزمن الجميل، وجيل العصر الذهبي للأغنية العربية. وكان ذلك يوم الإثنين 18 مارس، الساعة 9 مساءا، بمسرح قصر الرياض سيدي معروف بالدار البيضاء. وشارك في هذه السهرة نخبة من المطربين المرموقين في الساحة الفنية.        


بدأت السهرة بكلمة لرئيس جمعية عشاق الطرب الاصيل خالد بنمنصور رحب فيها بالحضور  الكبير من عشاق الطرب الاصيل .


بعدها قدم المايسترو صلاح الشرقاوي المطربين ونبذة عن الاغاني التى أدوها ..  وتوالت فقرات الحفل ، بمجموعة من المعزوفات الغنائية بقيادة الفرقة المغربية للموسيقى العربية،  بدأها الفنان محسن صلاح الدين، بأغنية "إية انكتب لي"، و"الصبا والجمال"، و"فات الميعاد"، لتكمل الفنانة رباب ناجد، باقة من أغنيات السيدة أم كلثوم، "رق الحبيب"، و"في يوم وليلة"، ثم أتي دور الفنان حاتم إدار، والذي أدي  "خمرة الحب إسقنيها"، "قل للمليحة"، و"يا مسافر وحدك"، ومختارات غنائية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.   


وأختتم الحفل بتكريم الفنان بوشعيب الجديدي، أحد كبار الموسيقيين، والذي قدم قصيدة  "سلو قلبي" عزفا على آلة الكمان، برفقة الفرقة المغربية للموسيقى العربية، وبقيادة المايسترو صلاح الشرقاوي. 

 

وأختممت الليلة  التى طرب فيها لفيف من سيدات وسادة المغرب وضيوفه من الجاليات العربية بغناء وطنى حماسى شارك فيه الحضور كسينفونية وحدها عروبة وفن ورقى وحفاوة شعب وملك ومملكه برسالة محبه رسختها بالقلوب جمعية عشاق الطرب الاصيل .

تصوير المصور الفني خالد غزالي .

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload