© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

(يوفا بوتيك) فساتين سهرة فاتنة وجذابة

17/1/2019

 

 

 

تتألق المرأة في السهرات بما ترتديه من فساتين أنيقة وجذابة، وتختلف طلة كل امرأة وأناقتها على حسب ذوقها الخاص. وتمتاز فساتين السهرة عن غيرها مما ترتديه المرأة في أوقاتها العادية بالتطريز ولمعانها وبريقها، كذلك الخامة المستخدمة في التصميم فتتنوّع هذه الخامات ما بين : الحرير، والكريب ،والساتان ،والليكرا، والشيفون، والدانتيل.

 

ويتبارى مصمّمو الأزياء لتقديم أفضل أنواع وأشكال فساتين السهرات الجميلة والمتميّزة كي تبدو المرأة متألقة وفاتنة وجذابة وتظهر في أبهى طلة، ويبدو ذلك ظاهراً في أسابيع الموضة وذلك حتى يُمكنوا المرأة من الظهور بأجمل الصور والأشكال. " أناقتي" في الحوار التالي التقت مع "وعد  " صاحبة بوتيك " يوفا بوتيك" المتخصصة في فساتين السهرة والكاجوال، لتكشف لنا العديد من أسرار نجاح يوفا بوتيك بالسلطنة .

  • أصل كلمة "يوفا" وسبب تسميته بهذا الاسم؟

"يوڤا" هي كلمة من أصل تركي تعني المكان الدافئ المريح للقلب والروح، ومن هذا المنطلق وُجد "يوڤا بوتيك" خصيصًا للمرأة لتتميز بمجموعة فريدة من فساتين السهرة والملابس اليومية التي تمنح المرأة طابعًا مميزًا في الأناقة والبساطة في آن واحد .

  • "يوفا بوتيك" مجموعة من فساتين السهرة ذات التصميمات الراقية والخيالية، ما الذي يميز يوفا بوتيك في مجال فساتين السهرة؟

تصميمات "يوڤا بوتيك" هي الخلاصة التي نتجت عن عدد غير محدود من ألباب المصممين المبدعين من مختلف الثقافات في العالم .وهنالك مجموعة مختلفة من التصاميم عالية الجودة المنتقاة بعناية والمنتجة يدويا، وفي المقابل هنالك أيضا مجموعة مختلفة من التصاميم الجاهزة والراقية. وكلا المجموعتين تعطي المرأة مزيجًا مختلطًا من الشعور بالثقة والإيجابية والانطلاق للحياة بشعورٍ مختلف تمامًا.

  • كيف يلبي "يوفا بوتيك" أذواق المرأة العمانية ؟

كوننا نعمل داخل السوق العماني فإننا على علم بأذاوق المرأة العمانية والتي تبحث دوما عن كل جديد ومتطور في عالم الأزياء بأسعار تنافسية، ويتم التنسيق مع المصممين العالميين الذين تتعامل معهم " يوفا بوتيك" لتصميم أزياء تتناسب مع البيئة العمانية والذوق العام بالسلطنة من حيث الحشمة والألوان وغيرها.

  • الفئة المستهدفة من تصاميم "يوفا بوتيك"؟

"يوفا بوتيك" تستهدف المرأة في مراحل عمرها المختلفة من سن 15 عاما حتى 40 عاما.

  • لماذا تعتمد "يوفا بوتيك" على التصاميم البسيطة لتمنح المرأة الرقي والأنوثة؟  

وعلى غرار المقولة الشهيرة في عالم تصميم الأزياء: "إن التصاميم المعقدة هي في الحقيقة سهلة الصنع، في حين أن التصاميم البسيطة تأخذ وقتًا أطول وجُهدًا أكبر في دقة التصميم والصنع. وعلى هذا اعتمد المصممون في "يوڤا بوتيك"، البحث عن البساطة في عالم الأزياء العالمية.

  • كيفية تنسيق الإكسسوارات مع تصاميم يوفا بوتيك؟

تصاميم فساتين " يوفا بوتيك" لا تحتاج إلى ارتداء إكسسوارات كثيرة، فالمنطقة العلوية خاصة الأكتاف في معظم تصاميمنا تتميز بالأعمال اليدوية والتطريز. وفي المقابل ينصح بارتداء حلق في الأذن أو إكسسوارات ناعمة في اليد كي تتناسب مع تصاميمنا.

  • نصائح تقدمينها للمرأة لاختيار فستان السهرة المثالي؟

أنصح بعدم شراء فساتين السهرة الكبيرة خاصة أنها صيحة قديمة، أنصح بشراء فساتين السهرة ذات اللمسات البسيطة والتي تمنح صاحبتها الأناقة والرقي. فالبساطة تزيد من فخامة الفستان، كذلك جودة القماش تزيد من فخامة وأناقة الفستان.

  • الخدمات التي يقدمها "يوفا بوتيك" لزبائنه ويجعله من المؤسسات الرائدة؟

"يوفا بوتيك" لا تقدم خدمة الإيجار ضمن أعمالها، والهدف من ذلك أن تتميز المرأة بكل قطعة ترتديها من البوتيك الخاص بنا. فيتم توفير قطعة واحدة فقط من كل تصميم نقدمه، مما يمنح المرأة التميز والانفراد بارتداء فستان لا ترتديه أية امرأة أخرى في السلطنة.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload