© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

دانيلا..إطلالة ملكية في ليلة العمر

15/1/2019

 

 

 

 

“دانيلا ... تجعلُكِ في كل حفل كالسندريلا “هذا الشعار الذي اعتمدته صاحبة العلامة التجارية "دانيلا للأزياء" والذي يميّز هذا الاسم الرائع في نُطقه والعميق في معناه "دانيلا" أنه اسم إيطالي و يقصد به "الفتاة الأميرة".

 

تصمّم فساتين "دانيلا" بطريقة عصرية و قصّات مواكبة لآخر صيحات الموضة في مجال فساتين الأعراس بأنامل ذهبية من المصممة العمانية "آمنة الحارثية"، حيث إنها تمزج بين الصيحات العربية و الغربية بتصاميم فخمة تناسب الفتاة الخليجية. و تتميز فساتين دانيلا بقماش الدانتيل الفاخر و المرصّع بالكريستالات، والتي تُعطي إطلالة ملكية و أنيقة لكل فتاة تبحث عن الأناقة و التميز في ليلة العمر.  إلى مزيد من التفاصيل في الحوار التالي مع المصممة العمانية "آمنة الحارثي "صاحبة دار "دانيلا" :-

  • بدايتك في عالم الأزياء، وسبب اختيارك لاسم "دانيلا" وعلاقته بتصميم فساتين الزفاف؟

لطالما كان تصميم الأزياء هواية تثير اهتمامي، لكني لم أستطع التفرّغ للتصميم رغم شغفي به بسبب انشغالي بالدراسة. حيث كنت أصمم فقط أزياء خاصة لي ولأمي ولأخواتي فترة المناسبات والأفراح، ولانشغالي بدراسة "هندسة الشبكات" لم أجد الوقت الكافي لأفتتح مشروعي الخاص وبعد انتهاء فترة الدراسة بدأت مشوار العمل الحر بتشجيع ومساعدة الأهل.

اخترت اسم "دانيلا" بسبب المعنى الذي يحتويه و لكثرة تواصلي مع صديقاتي من الجنسية الإيطالية، حيث كنت أسمع كثيراً اسم "دانيلا" والذي يعني "الفتاة الأميرة" فمزجت الاسم مع تصاميم الفساتين بحيث تظهر كل فتاة كالأميرة أو السندريلا تماماً.

 

  • أسلوبك وفلسفتك في تصاميم فساتين الزفاف؟

يعتمد أسلوبي في التصاميم على المزج بين البساطة والفخامة، بحيث يتم تصميم الفستان بتفاصيل خليجية فخمة ولكن بطابع غربي بسيط يناسب كل عروس تبحث عن التميز والأناقة.

  • سر الإبهار والتميز لفساتين زفاف دانيلا؟

قوة المزج بين التفاصيل الخليجية والغربية في فستان زفاف واحد، بحيث يمكن للعروس أن تلاحظ مدى فخامة التفاصيل كالنقوش والتطريزات والكريستالات التي تتوسط القماش. وفي نفس الوقت تلاحظ الطابع البسيط والمريح للفستان أثناء اللبس.

  • من أين تستوحين تصاميم دانيلا للأزياء؟

نستوحي تصاميم "دانيلا" من الموضة الدارجة في فترة معينة من بعض مصممي الأزياء العالميين، وكذلك من الذوق العام لعرائس الخليج. بحيث يجتمع الطابع الغربي والمستوى الخليجي في فساتين "دانيلا"، والذي يليق بمستوى العروس التي تبحث عن التفرّد والتميز في ليلة العمر.

 

  • كيف نجحت دانيلا في أن تلبي كافة أذواق النساء والعرائس؟

دائما نحرص على التنوّع و الاختلاف أثناء تصميم الفساتين، بحيث تتوفر عدة خيارات وتصاميم للعرائس سواء بطابع خليجي أو غربي.

  • كيف نجحت دانيلا في أن تمزج بين الصيحات العربية والغربية بتصاميم تناسب العروس الخليجية؟

من خبرتي و لكثرة تعاملي مع العرائس لاحظت بأن أغلب العرائس الخليجية تبحث عن التفاصيل الفخمة في الفستان، وفي نفس الوقت تريده راقيا و بسيطا ومريحا وهذا ما جعلنا نتجه للمزج بين الصيحات العربية والغربية بحيث تجمع بين الفخامة والبساطة والأناقة معاً.

  • مميزات الأقمشة والإكسسوارات التي تعطي إطلالة ملكية وأنيقة لكل فتاة؟

تصاميم "دانيلا" دائماً تحرص على أن تعطي العروس إطلالة ملكية فخمة كالأميرات، وهذا ما التزمنا به منذ بداية تأسيس العلامة التجارية في شعارنا (دانيلا تجعلكِ في كل حفل كالسندريلا). فهدفنا هو التركيز على أدق التفاصيل في اختيار الإكسسوارات الملكية والأقمشة التي تتميز بالدانتيل الناعم والترتر، وكذلك الأقمشة المبطَنة واللامعة المصممة بطريقة تنبض بالأنوثة.

 

  • أهم مميزات كولكشن دانيلا لفساتين الزفاف لعام 2019؟

فساتين زفاف "دانيلا"  لعام 2019 تضمّ مجموعة من التصاميم الأنثوية المبهرة والفاخرة بألوان عصرية جريئة كاللون الزهري والذهبي والفضي، مما يجعل تشكيلة 2019 مميزة ومتنوعة من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها مثل الشيفون ،و التول ،والدانتيل ،وخامة الساتان.

  • ما هو الشيء الأساسي الذي تحتاجه كل عروس عند اختيار الفستان؟

الشيء الوحيد الذي يجب على العروس أن تضعه في اعتبارها عند التسوق لشراء فستان زفافها هو ثقتها بنفسها أولاً ، ثم اختيار الموديل الذي تحبه والذي يتمتع بقصّة ملائمة لجسمها. لأن العروس إذا لم تكن لديها ثقة بنفسها وتقبل ذاتها لن تجد الفستان الذي يناسبها و لو بحثت عنه في أرجاء العالم كله.

  • هل هناك متطلبات خاصة للعروس العربية في فستانها؟

لفستان العروس العربية طابع خاص يميزها عن غيرها، فنشعر بإبهار وفخامة لا نجدها في فساتين الزفاف الغربية. وذلك بسبب حرص العروس العربية على إدخال متطلبات الفخامة والأناقة كالاهتمام في التفاصيل الصغيرة والنقوش الناعمة في فستان الزفاف، على عكس العروس الغربية التي تميل إلى البساطة الكلاسيكية في كامل فستان الزفاف.

  • صفات فستان الزفاف المثالي من وجهة نظرك؟

أن ترتدي الفتاة فستان الزفاف الذي طالما حلمت به، هو أمر يتطلب الكثير من التأني عند اختياره و الانتباه إلى الكثير من التفاصيل حتى لا تندم العروس على خيارها في ما بعد.

وعلى العروس أن تعي قبل بدء البحث عن فستان الزفاف أنه ليس شرطاً أن يليق بها كل فستان أحبته أو شاهدته على مواقع التواصل الاجتماعي أو على عارضات الأزياء، بل عليها أن تعرف أن لجسمها وشكله متطلباته الجمالية التي لابد و أن تراعيها عند اختيار الفستان ليصبح مثالياً.

 

 

  • ما هي أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2019؟

هناك عدة اتجاهات للفستان يمكن أن نذكرها هنا كاللون مثلاً ، بحيث يمكن للعروس أن تكسب فخامة و إبهاراً باللون الفضي في ليلة العرس بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي حيث إنها صيحة رائجة في عام 2019 . وكذلك أكمام الفستان بدأت تتجه للعصر الفيكتوري القديم وهي أكمام البالون أو ما تسمى بـ البف (Puff) بحيث يكون الفستان Off Shoulder  ، ويتم تثبيت الأكمام بمطاط ملتف حول الذراع ويظهر الفستان بأكمام منفوخة من الأعلى وضيقة بدءاً من المرفقين وحتى المعصم.

  • إلى أي مدى تعطين العروس رأيك في الفستان؟

منذ بداية زيارة العروس لدار "دانيلا" و معرفة نوع الفستان الذي تحبه و مقارنته مع شكل جسمها لكي تصبح إطلالتها مثالية، بحيث تتجنب الأخطاء التي تقع فيها بعض العرائس عند اختيار فستان الزفاف.

  • أعطي العروس سراً يمنحها ليلة ساحرة؟

أهم سر يجب أن تدركه العروس هو تجهيز حالتها النفسية والعاطفية عند اختيارها لفستان الزفاف، لذلك يجب أن تختار الوقت المناسب دون تسرّع أو تأخير. وكذلك عليها أن تعرف تماماً تصميم و شكل فستان الزفاف الذي يناسب أسلوبها و جسمها بشكل أفضل، بغض النظر عن ذوقها سواءً أكانت تبحث عن فساتين زفاف أنيقة أو فساتين زفاف عصرية فهناك مئات الخيارات المتاحة لها.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload