© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فندق سوفيتل دبي يطلق عرض الأجنحة العائلية لدول مجلس التعاون الخليجي

12/11/2018

 

 

 

يركز فندق سوفيتل دبي داون تاون على استقطاب المزيد من العائلات القادمة لزيارة دبي من دول مجلس التعاون الخليجي عبر إطلاق باقات عائلية جديدة.

 

وكشفت الأبحاث التي أجرتها مؤخراً شركة "جلوبال داتا" الرائدة في مجال التحليلات أن الرحلات العائلية تهيمن على قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي، وتمثل 73.1٪ من الرحلات الدولية في المملكة العربية السعودية وحدها. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول زيارةً وفقاً للدراسة.

 

وتتيح هذه الباقة العائلية للضيوف فرصة الاسترخاء في جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم وغرفة معيشة بإطلالات رائعة على برج خليفة مع أحدث تقنيات الترفيه. حيث توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات لا نظير لها على وسط مدينة دبي وساحل دبي وشارع الشيخ زايد. ويضمن التصميم العصري للجناح خياراً مثالياً للعائلات والمجموعات.

 

وتشمل الباقة العائلة على مجموعة من المزايا الرائعة بما في ذلك خدمة النقل من وإلى المطار والأسرّة الإضافية المجانية، بالإضافة إلى عروض خاصة في نادي "سو" الصحي لتعزيز تجربة الضيوف. كما يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة من العروض التي لا تحصى في أهم وجهات الجذب السياحية في مدينة دبي.

 

ويرتبط الفندق بشكل مباشر مع مول دبي ويقع على مقربة من محطة مترو دبي، كما يوفر خدمات نقل مجانية إلى شاطئ "كايت بيتش" القريب. ويقدم الفندق عروضاً خاصة لزيارة كيدزانيا دبي وأكواريوم دبي وريل سينما ومتنزه الواقع الافتراضي.

 

ويضم فندق سوفيتل دبي داون تاون 274 غرفة مطلة على الشاطئ أو برج خليفة، بالإضافة إلى 76 جناحاً فاخراً والجناح الرئاسي والجناح الملكي وجناح داون تاون المكون من غرفتي نوم. ويشمل الفندق ثمانية خيارات مميزة لتناول الطعام بما في ذلك مطعم "مودي" في الطابق الـ 31.

 

ويمكن للضيوف من الأطفال الصغار قضاء أوقات ممتعة في نادي "لي بيتي برينس" للأطفال بين الرابعة والثانية عشر من العمر والاستمتاع بمجموعة مختارة من الكتب والألعاب. كما يمكن لأفراد العائلات الاسترخاء في بركة السباحة الكبيرة على السطح في الطابق الخامس.

 

ويشتمل نادي "سو" الصحي على 8 غرف علاجية وغرفة علاج للأزواج وساونا وغرفة بخار ومرافق الحمام التقليدي. كما يضم الفندق معدات لياقة بدنية هي الأحدث من نوعها في صالة "سو فيت" الرياضية.

 

ويمكن للضيوف المقيمين في جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية وخدمة النقل المجانية من وإلى مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم في سيارة فاخرة تتسع لعائلة مكونة من 6 أفراد.

 

ويذكر أن أسعار الإقامة في جناح داون تاون تبدأ من 2299 درهم للعائلة المكونة من 6 أفراد. ولمززيد من المعلومات يرجة زيارة الموقع الإلكتروني لفندق سوفيتيل دبي داون تاون: www.sofitel-dubai-downtown.com

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload