© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فندق أتلانتس باي جياردينو يقدّم باقة تي توكس الراقية

25/10/2018

 

 

 

 

حلّ موسم الخريف وبدأت المدينة استعداداتها لاستضافة مهرجان وينترتور الدولي الشهير للأفلام القصيرة والذي سيُعقد من 6 إلى 11 نوفمبر. وبينما تنخفض درجات الحرارة ويزخر جدول الأعمال بالفعاليات، أطلق فندق أتلانتس باي جياردينو باقة تي توكس التي توفر للمسافرين وعشاق الأفلام مزيجاً فريدا من أجواء الهدوء والمتعة.

 

يوفر مطعم هايد أند سيك باقة تي توكس، وهي النسخة الحديثة من وجبة شاي بعد الظهر الشهيرة، وذلك كل عطلة نهاية أسبوع من الساعة 2:30 ب.ظ. حتى الساعة 5:30 عصراً. وعليه، سيستمتع الضيوف بإبريق من شاي ويلموندو الفاخر، وكعك مخبوز طازج وسندويشات شهية على تراس المطعم بينما يتأملون مناظر المدينة الساحرة وجبل يوتليبرغ.

 

يشتهر المطعم بتقديم المأكولات العصرية المحضّرة وفقاً للأيورفيدا. فاستناداً إلى هذا المفهوم، تشمل باقة تي توكس مشروباتٍ نذكر مها مشروب لاسي بالمانجو والكركم، وشاي بالنس، وشاي بيزيس واللاتيه بالكركم. كما يتوفر الشاي بخلطات الفواكه والأعشاب. هذا ويتسنى للضيوف تناول الوجبات الخفيفة الشهية كلفيفة الحبوب الكاملة مع الحمّص بالشمندر وفطائر صغيرة تُقدم مع سلطة الحنطة السوداء.

 

يستخدم مطعم هايد أند سيك في إعداد أطباقه الأعشاب المحلية والتوابل اللذيذة ليستمتع الضيوف بتجربةٍ تنضح بالروائح الشهية وتناشد حواسهم. تبلغ كلفة باقة تي توكس 45 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد وتشمل خيار الضيف من مشروبات الشاي؛ 55 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد مع كأس من المشروب الفوار و58 فرنكاً سويسرياً مع كأس من مشروب روزيه الفوار. هذه الباقة صالحة لغاية نهاية أبريل.

 

وإذا كنت ترغب في الاسترخاء، فستجد ضالّتك في سبا ديبيو النهاري الذي يوفّر تجربة قلّ نظيرها. وبالتالي، يخضع الضيوف لعلاج سبا مجدد للنشاط يترافق مع إمكانية استخدام حوض السباحة، وحمّام البخار، والساونا والجاكوزي.

 

كما يتسنى للضيوف الراغبين في الإقامة في وسط زيورخ حجز إحدى الغرف أو الأجنحة الأنيقة في الفندق. تتوفر أسعارٌ مميزة للإقامات على مدى ثلاث ليالٍ. لمزيدٍ من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 55 55 456 44 41+.

 

 

نبذة عن سلسلة فنادق جياردينو

 

تتألّف سلسلة فنادق جياردينو من أربعة عقارات في سويسرا، وتشمل ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر من فئة (بوتيك هوتيل). تتميز جميعها بتصاميم جذابة وخدمة متميزة ومحيط رائع. وهي جياردينو أسكونا، جياردينو لاغو (مينوسيو قرب لوكارنو)، جياردينو ماونتن (تشامبر بالقرب من سانت موريتز) وأتلانتس باي جياردينو (زيورخ). كما تفخر فنادق جياردينو بالحصول على جوائز عديدة لتميّزها في مجال الضيافة والخدمة الفريدة.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload