© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

ملابس سهرة مميزة من سوت سبلاي للرجل

20/10/2018

 

 

 

إن كنتم متشوقين للظهور بأبهى إطلالة متأنقة وخصوصاً مع اقتراب موسم الفعاليات والمناسبات الرسمية؛ ستكون ’سوت سبلاي‘ وجهتكم المنشودة من خلال مجموعتها من الأزياء الرسمية التي تلبي كافة احتياجاتكم في موسم الحفلات.

 

ومع التحديات والصعوبات التي يواجهها الرجال في إيجاد ملابس سهرة تمنحهم الشعور بالراحة والأناقة، تطرح العلامة بدلة سهرة كاملة مع ربطة عنق سوداء اللون ، حيث تشتمل البدلة على جاكيت سهرة وسروال وقميص وربطة عنق بشكل الفراشة وحذاء، ما يتيح أمامكم الفرصة للتألق بمظهر متناسق يعكس أجمل إطلالة لديكم.

 

بدلة سهرة 

 

 

في حال أردتم التألق وجذب الأنظار في المناسبة القادمة ولكن مع المظهر الكلاسيكي الأنيق للبدلة الرسمية مع ربطة العنق السوداء، فحتماً ستنال بدلة ’هافانا‘ إعجابكم بقصاتها الأنيقة بصفين من الأزرار عند منطقة الصدر. تمت حياكة هذه القطعة المذهلة وفق تصميم يأخذ شكل الجسم، حيث تزهو أبعادها بنسيج من الصوف الأصلي يحمل توقيع ’فيتالي باربيريس كانونيكو‘، كما تتميز بأزرار عثمانية الطابع، وطيّة علوية من الحرير، كما تحفل بجيوب مزدانة بحواف حريرية، وثنية بارزة عند منطقة الكتفين، ما يعزز من مفردات الأناقة والحضور الرجولي بآن معاً.

 

 

قميص بدلة السهرة

 

لا تكتمل أناقة البدلة الرسمية دون قميص سهرة، وقد تمت حياكة هذا القميص الرائع من أفخر أنواع القطن المصري. وتتألق هذه القطعة بقصّة ضيّقة مع أكمام مزدوجة يجمعها مشبك فاخر، وتتميز أيضاً بياقة كلاسيكية وأزرار سوداء لامعة تبرز جمال الخلفية المزدانة بالثنيات.

 

 

                                                 ربطة عنق بشكل الفراشة

 

 

 

 

ستضفي ربطة العنق الجاهزة للارتداء بلونها الأسود وأبعادها الواسعة، اللمسة المثالية من الأناقة البسيطة على إطلالة البدلة المفعمة بالرقي.

 

   

حذاء سهرة أسود اللون

 

 

 

 

 

أكملوا أناقتكم مع هذا الحذاء الرائع المكون من هيكل جلدي أسود اللون مزود برباط عملي فريد، حيث تم ابتكار هذا الحذاء الإيطالي بأسلوب أنيق ومترف، فهو يتكون من هيكل ونعل رائع من الجلد الفاخر، ما سيجعل إطلالتكم الرسمية غاية في التميز.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload