© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

اختبر حرفية صناعة الساعات وتاريخها مع دار أي دبليو سي

29/9/2018

 

 

 

تواصل دار أي دبليو سي شافهاوزن احتفالها بمناسبة مرور 150 عاماً على ابتكار ساعات رائعة من خلال معرض IWC Museum Jubilee الذي يحط رحاله في بوتيك أي دبليو سي في دبي مول مطلع شهر أيلول الجاري. مجموعة ساعات Museum Jubilee الحصرية والمتميزة التي يحمل المعرض اسمها والتي اعتادت السكن في متحف أي دبليو سي في بلدة شافهوزن السويسرية، تغادر اليوم في جولتها العالمية لتزور بوتيك أي دبليو سي في دبي مول بين 17 و 30 سبتمبر الحالي. تطبيق خاص بهذه المجموعة IWC Museum سيكون متوفرا أيضاً لإفساح المجال أمام الجميع اكتشاف ساعات أي دبليو سي التاريخية.

 

لا تتسنى لك الفرصة كل يوم لرؤية ساعة جيب 1875 Savonnette المزودة بكاليبر جونز بالعين المجردة، إلا أن معرض Museum Jubilee يمنح الزبائن فرصة التعرف عن قرب على هذه المجموعة الأيقونية واختبار ساعاتها القديمة المذهلة شخصياً.

يبدأ معرض IWC Museum Jubilee رحلته مهدياً عشاق الساعات وهواة الجمع كما زبائن أي دبليو سي فرصة اكتشاف ماضي أي دبليو سي والتعرف إلى حاضرها ومستقبلها تحت سقف واحد. ستعرض الدار السويسرية أربع مجموعات من الساعات، تسلط كل منها الضوء على تاريخ عريق يقف وراء كل قطعة منها.

عبر مهدي راجان، مدير أي دبليو سي الإقليمي في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا عن سعادته بوصول هذه الجولة إلى دبي معلقاً:

"إن الحصول على فرصة حضور ساعات أي دبليو سي الأكثر رمزية إلى دبي يجعل احتفالنا بعيد الدار الـ150 أكثر تميزاً. إنها بالتأكيد المجموعة التي يمكن لكل واحد أن يتعلم منها شيئاً ويحصل في الوقت نفسه على أفكار رائعة من تاريخ أي دبليو سي". وأعرب راجان عن سروره بتعريف زبائن أي دبليو سي وهواة الجمع في دولة الإمارات العربية المتحدة على أسرار أي دبليو سي التاريخية.

 

يقدم معرض IWC Museum Jubilee ابتكارات تاريخية كساعة جيب 1875 Savonnette المزودة بكاليبر F.A. Jones وساعة جيب 1885 Lepine المجهزة بحركة بولويبر III بالإضافة إلى ساعة يد 1942 Portugieser Automatic  و ساعة 2001 Portugieser Automatic  وساعة 1955 Ingenieur وساعة Romana Perpetual Calendar فضلاً عن ساعة 1986 Da Vinci 1955 Perpetual Calendar Ceramic وساعة يد 1974 وساعة 1998 UTC Pilot و 1967 AD Aquatimer.

 

زبائن أي دبليو سي الذين يتعذر عليهم القدوم إلى البوتيك يتسنى لهم رؤية المجموعة من منازلهم عبر تطبيق IWC Museum المتوفر الآن على أي أو أس و غوغل بلاي. يتضمن التطبيق معلومات وصور حول الساعات التاريخية حيث يمنح المستخدمون وسيلة للتعرف على ساعاتهم المفضلة من خلال تسلسل زمني تاريخي نجح في إدراج تصميم بعض الساعات وتصنيعها على خارطة الأحداث العالمية البارزة. هذا ويلعب التطبيق دوراً إضافياً  كدليل صوتي لزوار متحف أي دبليو سي.

 

أشاد مهدي راجان بهذا التطبيق معلقاً :"يناسب هذا التطبيق الزبائن الذين لن يتمكنوا زيارة البوتيك في سبتمبر والتعمق بالمعلومات التاريخية وتفاصيل الساعات المدهشة في مجموعة IWC Museum Jubilee"، ويختم: "هذا التطبيق سهل الإستخدام سواء كنت زائرا للمعرض او تتصفحه على التطبيق الخاص من المنزل على أي أجهزة أي فون، أندرويد أو أي باد".

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload