© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

هذه الحالات التى يلزم لها جراحة تجميل للأنف!

11/8/2018

جراحة تجميل الانف  من العمليات الشائعة جداً، رغم أنها من العمليات الصعبة في بعض الأحيان. وتختلف أهداف العملية، من كونها قد تكون تجميلية لتحسين مظهر الأنف، أو وظيفية لتحسين التنفس. وفي بعض الحالات يرغب المريض بتحقيق الهدفين معاً.

 

يقول الدكتور عبد الرحيم حلفاوي – إستشارة جراحة التجميل -: بداية لا بد أن نشير الى أن تجميل الأنف يأتي في المرتبة الاولى بالنسبة للعمليات التجميلية التي يقبل عليها الجميع، يليها شفط الدهون ثم عمليات تكبير الصدر.

 

ويضيف: تجميل الانف متساو بين الرجال والنساء، لكن مشاكل الرجال تختلف عن مشاكل النساء، كون هذه الاخيرة تصب في الناحية التجميلية البحتة، أما بالنسبة للرجال فهم يلجؤون لمثل هذه العملية لاصلاح اعوجاج الانف نتيجة رضوض ما وفي حالة انحراف الأنف أو بروزه أو ضيق بالتنفس أو غيره..

 

وأشار د. عبد الرحيم إلى أنه يستحسن اجراء عملية تجميل الانف في سن مبكرة، حيث النتائج أفضل لليونة الجلد، بينما في العمر الكبير ونظرا لأن الجلد يفقد مرونته وقدرته لتقدم العمر فالنتائج لا تكون في المستوى المطلوب.

 

طريقة جديدة لتجميل الأنف

و تابع د. عبد الرحيم: غير الطرق المعروفة في هذا النوع من التجميل، أصبحت حاليا تقنية جديدة تعطي نتائج ممتازة وتتمثل في تقليل الجراحة وفي نفس الوقت تعمل على تصحيح ورفع ذروة الانف وتدعيم الغضاريف واعادة ترتيبها وهندستها للمحافظة على شكل قوام الانف واستقامته وتقليل المشاكل بعد العملية، لأن احيانا تطرأ مشاكل بعد العملية تسمى بالمشاكل الالتئامية والتي ليس للجراح اي دخل فيها، وهذه الطريقة قللت احتمال وقوع مثل هذه المشاكل..

 

و أوضح أن عمليات تجميل الانف من العمليات الآمنة بشكل عام والتي تتطلب فقط جراحا خبيرا في هذا المجال وتخديرا موضعيا فحسب.

 

إعادة تشكيل الانف أو Rhinoplasty هي جراحة لإعادة تشكيل الأنف ، وخفض أو زيادة حجم الأنف ، أو تغيير شكل رأس الانف، أو الجسر ، أو تضييق فتحات الانف أو الزاوية بين الانف و الشفة العليا . جراحة تجميل الانف في إيران تهدف إلى تلبية الأهداف الجمالية ،و تقدم حلا لمشاكل في التنفس

 

جراحة تجميل الانف هو خيار حيوي بالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالرضا عن مظهر أنفهم و لتحسين التوازن في الوجه.

• المرضى الذين لديهم أنف كبير مقارنة بغيرها من ملامح الوجه

• من لديه عائق على قصبة الأنف

• أنف عريض

• التدلي

• الذروه أو فتحات الانف غير مناسب مع الوجه

• الأنف المعوج

• الأنف غير متناسق بسبب الاصابة

• مشاكل في التنفس بسبب عوارض في البنية الداخلية للأنف

 

 

ونصح إستشارى التجميل د. عبد الرحيم حلفاوى قائلاً: على كل من ترغب باجراء عملية تجميل لأنفها ان نقوم باختيار الجراح الماهر والمختص وان تطلع على ملف عملياته السابقة والتعرف على مستوى نجاحاته، وان تتبع بدقة التعليمات بعد العملية وان لا تتأثر بأي كلام من اي احد حول نجاح العملية لأن اي عملية تجميلية تتطلب بعض الوقت حتى تظهر النتيجة

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload