© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

مطعم فوغو دي تشاو يحتفل بالسيدات ويقدم أطيب المشروبات والأطباق البرازيلية

13/5/2018

يدعو مطعم ’فوغو دي تشاو‘ االبرازيلي جميع السيدات للانغماس بتجربة مميزة مع إطلاقه عروض"ليالي السيدات" الجديدة، حيث تحظى ضيفات الوجهة المميزة خلال الفترة الممتدة من الساعة 7  مساءاً وحتى وقت متأخر من الليل بفرصة الاستمتاع بقائمة من المشروبات الفاخرة والمأكولات الشهية داخل المطعم الكائن وسط مركز دبي المالي العالمي أو على التراس الخارجي المطلّ على المشهد الآسر لبرج خليفة. ويمكن للزوار إرضاء حواسهم واختبار النكهة الفريدة لأطباق التشوراسكو التي يتم إعدادها في منصات الطهو الحية بجانب موائد الطعام من قبل نخبة من الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل, ويقدم المطعم ضمن ركن المشروبات و الاونج أو على امتداد الفناء الخارجي توليفات استثنائية من أرقى المشروبات الفاخرة التي يتم إعدادها يدوياً، وذلك للاستمتاع بالطعم الفريد على نغمات الموسيقى البرازيلية والغوص في مزيد من التجارب الاستثنائية في عالم الضيافة. يمنح عرض "ليلة السيدات" أيام الأربعاء وعرض البرنش الخاص بأيام الجمعة الزوّار فرصة التلذذ بمذاق أرقى المأكولات البرازيلية على طريقة ’فوغو دي تشاو‘.

 

"ليلة السيدات" من ’فوغو دي تشاو‘

تستعد الوجهة البرازيلية الشهيرة بتحضير أشهى أطباق الشواء لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع بدءاً من يوم الأربعاء، وذلك من موقعها الاستثنائي والعصري قي مركز دبي المالي العالمي بالقرب من منطقة ’سيتي ووك‘ وأبراج الإمارات ووسط مدينة دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للقاء الأصدقاء والاسترخاء واستقبال عطلة نهاية الأسبوع.

 

ستحصل السيدات على فرصة الاستفادة من خصومات تبلغ 50% من قيمة الفاتورة كل يوم أربعاء من الساعة 7 مساءاً والاستمتاع بأرقى أصناف المأكولات المشوية وفق تقنية التشوراسكو، إضافة إلى التلذذ بمذاق 5 توليفات مجانية من المشروبات الفاخرة تم اختيارها وتحضيرها بعناية فائقة على يد خبير مزج المشروبات لدينا، إلى جانب اختبار النكهة الفريدة لتشكيلة عالمية من عصائر العنب الفاخرة والتي يبدع ساقي المطعم بتقديمها.

 ومع غروب الشمس، يمكن للضيوف تذوق الأطباق المشوية على النار من شرائح اللحم والدجاج ولحم الضأن التي يتم إعدادها مباشرةً من منصة الطهو بالقرب من موائد الطعام إلى جانب الاستمتاع بالمشروب الفاخرة مع الخيارات غير المحدودة على طاولة فوغو الموسمية الخاصة بالذواقة والمليئة بالسلطات الموسمية والفواكه والخضراوات.

 

تتوافر تشكيلةٌ واسعةٌ من المشربات المميزة والمناسبة لكافة الوجبات المقدمة ضمن قائمة العرض الخاص بليلة السيدات، ومن بينها شراب العنب الفاخر بلونيه الأحمر والأبيض وشراب الكايبيرينها البرازيلي التقليدي وكوكتيل الموخيتو  المنعش، الذي تم ابتكاره على طريقة المطعم بما يضمن لكافة السيدات خوض تجربة منعشة مع مختلف المذاقات. أما بالنسبة للباحثات عن خيارات خفيفة من الموكتيلات، يتيح المطعم مجموعةً فريدةً من الإبداعات مثل ’باريزو‘ الكلاسيكي و ’بوزيوس‘ توت العليق، و’مانجو كارنيفال‘ التي تقدم فقط مع المشروبات الغازية والمياه. فمهما كانت تفضيلات الضيفات، هنالك دوماً ما يرضي شغفهنّ في "ليلة السيدات"

 

هكذا يوفر ’فوغو دي تشاو‘ فرصةً مثاليةً للانغماس في أجواء استثنائية يوم الأربعاء مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، ويدعو عشاقه للاستفادة من العرض وزيارته في "ليلة السيدات" للاستفادة من خصومات تبلغ 50% على أطباق التشوراسكو مع 5 مشروبات مجانية لكافة السيدات!

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload