© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

لعشاق الفن زيورخ السويسرية وجهتك السياحية

28/2/2018


تُعد زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا ، وتقع على بحيرة زيورخ ، وتتمتع بالشواطئ الشمالية للبحيرة ، تتعدد الأذواق والثقافات فيها مع امكانية التعرف والتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب الضيوف من جميع أنحاء العالم .


تتمتع زيورخ بإطلالات رائعة على جبال الألب المغطاة بالثلوج ، وتقدم مزيجا فريدا من عوامل الجذب – لأكثر من 50 متحفا وأكثر من 100 من المعارض الفنية ، وعلامات الموضة العالمية والتصاميم، و يوجد بها معظم الحياة الليلية الحيوية في سويسرا .

 

وتتراوح الأنشطة الترفيهية من زيارة مناطق الاستحمام والبحيرة في قلب المدينة، إلى زيارة الاماكن المرتفعة والمذهلة للجبل في Uetliberg .

 

أيضا لعشاق الفن فإن زيوريخ تفتخر بالكثير من الأماكن المذهلة ، المدينة وحدها هي موطن لأكثر من 14 مكان مخصص للفنون . متحف الفنون الجميلة ، وكونستهاوس في زيورخ ، والذي يضم مجموعة كبيرة من اللوحات والمنحوتات والصور . وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من أعمال ألبيرتو جياكوميتي .

 

ومن المعالم الهامة في زيورخ 
“كونستهاوس” 
كونستهاوس هو أهم المعرض الفني في سويسرا والذي يحتوي على مجموعة هامة ومهمة للفن الأوروبي – من العصور الوسطى حتى الوقت الحاضر .

 

 

متحف Rietberg
المتحف هو موقع الفن لغير الأوروبيين ، وخاصة من الهند والصين وأفريقيا .

 

شارع Bahnhofstrasse 
يضم الشارع للبنوك ومحلات الأزياء والمتاجر والمقاهي .

 

حديقة حيوان زيورخ
تضم قاعة للنظام الإيكولوجي على مساحة 11،000 متر مربع وتحتوي على عدة مئات من الأنواع النباتية والحيوانية من مدغشقر وماسوالا للغابات المطيرة .

 

البلدة القديمة 
هي المكان المميز بالمعارض الفنية ومتاجر التحف . في المساء ، يتم تحويل البلدة القديمة إلى المكان الترفيهي مع مساحات شاسعة ومميزة من الجمهور العام .


زيورخ غنية بتقاليدها الغنية ، بالإضافة إلى المتاحف وصالات العرض العالية الجودة . زيورخ لديها العيار الثقيل لغرفة وسيمفونية الأوركسترا والعديد من المسارح الهامة .

 

مهرجان زيورخ السينمائي هو احد المهرجانات السينمائية الدولية القادمة الأكثر أهمية . في غضون بضع سنوات ، أصبح مهرجان راسخ على المشهد المهرجان الوطني والدولي .

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload