© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أريج سلطان العيسى إعادة ابتكار صناعة الجَمَال العربي

13/1/2018

 

أريج سلطان العيسى، المؤسس والمدير التنفيذي لـ K7L، العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والمستوحاة من جمال نساء الشرق الأوسط. ولدت أريج وترعرعت في الكويت، ودرست الأدب الإنجليزي وحصلت على درجة الماجستير في العدالة الجنائية/ سياسة إدمان المواد المخدرة وطرق العلاج من جامعة سافولك، وهو الأمر الذي تفتخر به كثيراً، فقد كان دخولها إلى عالم الجمال أمراً محيراً ومثيراً للاهتمام. 

لقد بدأت أريج مسيرتها في عالم الجمال منذ عام 2004، عندما قامت بتأسيس Beautylicious لتُقدم لعميلاتها في الشرق الأوسط علامات تجارية فاخرة ومميزة من جميع أنحاء العالم. وتقوم Beautylicious الآن بتوزيع العلامات التجارية المتخصصة في عالم الجمال مثل: Zoya وOribe وSmith & Cult وReal Techniques وAlterna Haircare في منطقة الشرق الأوسط. 

 

ونتيجةً لعدم رضا أريج عن العروض التي تقدمها العلامات التجارية الأجنبية المتخصصة في مستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط من حيث الألوان ومدى جودة المستحضرات وبقائها لفترة طويلة؛ سعت أريج لابتكار علامة تجارية مستوحاة من النساء العربيات لتُلبي احتياجات جميع السيدات. تُعد K7L مجموعة ماكياج شاملة وكاملة تضم أكثر من 500 مستحضر يمكنكِ الاختيار من بينها، تضم المجموعة كل ما يخص عالم الجمال بدءاً من الرموش ومستحضرات التجميل التي تُكسبكِ إطلالة رائعة ووصولاً إلى فُرَش التجميل. فمع K7L استطاعت أريج ابتكار تركيبات جديدة غنية بالألوان ومقاومِة للمياه والرطوبة يدوم ثباتها طويلاً.

 

تُعِدُّ أريج العديد من الخطط الخاصة بـ K7L، وتطمح في انتشار هذه العلامة حول العالم؛ لذا كان من المهم أن يعكس اسم العلامة التجارية أصولها العربية. يبدو اسم العلامة التجارية "K7L" للقارئ الغربي مكوناً من حرفين مع وجود رقم الحظ "7" بينهما، إلا أنه قد شاع استخدام الرقم "7" على نطاق واسع في البلدان العربية ليشير إلى حرف "الحاء" الحلقي المُفَخَّم، وهو صوت يصعب نطقه في اللغة الإنجليزية. أما المتحدثون باللغة العربية، فإن كلمة K7L تُنطق باللغة العربية "كُحل" وهي مرادف لكلمة "مُحَدِّد العيون". إنها الطريقة التي تتبعها لتأصيل جذورها العربية في العلامة التجارية؛ ولهذا مهما كان الاتجاه الذي تتبعه، فإنها دائماً ما تمتلك شيئاً يربطها بأصولها.

 

أريج واحدة من محبي الحيوانات والمدافعين عن حقوقهم، وهي تعيش الآن مع زوجها وابنتها الصغيرة و11 قطةً. وتقضي وقت فراغها في الكويت في إنقاذ الحيوانات الضالة -على المستويين المحلي والدولي- وإيجاد مأوى لها.

تتوفر K7L الآن في صورة تطبيق إلكتروني يمكن تنزيله من متجر التطبيقات آب ستور الذي يعمل بنظام التشغيل "آي أو إس". يمكنكِ أيضاً التسوق على الموقع الإلكتروني https://www.k7l.com/ الذي تتوفر به خدمة الشحن إلى مختلف أنحاء العالم. 

يمكنكِ أيضاً إيجاد منتجات العلامة التجارية في متاجر مختارة على مستوى دولتي الإمارات العربية المتحدة والكويت.

 

 

نُبذة عن K7L

K7L هي علامة تجارية كويتية متخصصة في مستحضرات التجميل تجمع بين الجودة والاستخدام العملي. وتضم العلامة التجارية -التي تستقي مصدر إلهامها من الأصول العربية- مجموعة شاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات كل امرأة في جميع المناسبات. تتألف مجموعة المنتجات من أحمر شفاه يدوم طويلاً وكريم أساس مقاوم لعلامات التقدم في سن البشرة يوفر تغطية كاملة لجميع عيوب البشرة. كما تضم المجموعة مستحضرات فعالة لإزالة الماكياج تمتاز بأنها لطيفة على البشرة ومستحضرات برايمر تُكسب طلاء الأظافر لمسةً مخمليةً رائعةً، ويوجد أيضاً فرشاة ماكياج مناهضة للتجارب القاسية على الحيوانات حيث إنها مصنوعة من شعيرات تُحاكي الشعر الطبيعي، إلى جانب طلاءات أظافر خالية من المواد السامة وظلال عيون بألوان مركَّزة وغير ذلك الكثير. 
 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload