© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

تكريم الخبير العالمى أحمد سليمان كأفضل خبير شعر بالعالم العربى

29/12/2017


حصد خبير التجميل اللبناني الأصل احمد سليمان جائزة أفضل خبير شعر بالعالم العربي خلال المعرض العالمي للتجميل الذي أقيم بالرياض وجدة، بالمملكة العربية السعودية

 
حيث قامت بتكريمة سمو الأميرة بسمة بن سعود في حفل ضم أكبر خبراء الشعر بالوطن العربي والعالم علي إبتكاراته العلاجية من زهر الأوركيدي وهو أغلى الزهور في العالم ليكون علاجاً صحياً لكل سيدة تبحث عن الجمال، ولكل رجل يعمل يريد الصحة لشعره بعيداً عن تأثير العوامل الطبيعية. 


لم يبتكر الخبير أحمد سليمان علاجاً صحياً للشعر إلا إنطلاقاً من حبه لعمله ورغبة منه بأن يعطي للمرأة إهتماماً خاصاً.
من أجواء العالم الذي دار فيه أحمد سليمان حيث جال على معظم الدول الأوروبية وحاضر في الجمال وصحة الشعر، ليس كخبير فحسب بل كمهتم بالجمال، إذ يرى أن جمال الطلة يكون بصحة الشعر الملفت كونه مرآة الصحة عامة.

 
الخبير العالمي أحمد سليمان قدم للعالم علاج AS وزهرة الأوركيديا، التي ستكون ثورة في عالم تزيين الشعر وعلاجه. ويعمل سليمان على تغيير مفاهيم التجميل عند الناس التي قد تؤذي الشعر ويعتقدها بعض الناس أنها تفيد، وهو من خلال إبتكاراته العلاجية والتجميلية يعتبر الوحيد في العالم الذي استطاع ايقاف مشاكل الشعر ويجد له الحلول الصحيحة بعيداً عن المركبات غير السليمة، وأكبر إثبات على ذلك دخول منتجاته الى الدول الأوروبية خصوصاً تلك التي لا تسمح بدخول المواد التجميلية الكماوية، وما هذا إلا تأكيد على صحة وسلامة أبتكاراته التجميلية العلاجية للكل أنواع الشعر.


ركّز فيها على أن تبقى صحة شعر المرأة من أولوياته، وهذا ما قدمه في مسيرته للنساء حول العالم، حيث قام بأكثر من جولة في العالم العربي وأوروبا ليقدم محاضرات حول منتجاته. 


ويتابع خبير الشعر أحمد سليمان مشاركاته في شتى المعارض، وشارك أخيراً في معرضي الرياض وجدة، حيث قدم منتجاته الحديثة من صبغات وماسكات لحماية الشعر وعلاجه.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload