© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

خبير موضة يُعلق على آخر إطلالات المشاهير أبرزهم الملكة رانيا

22/10/2017

 تتألق مشاهير العالم دائماً بأحدث وأرقى الإطلالات الجذابة والتى تتنوع مابين التصاميم والفساتين الفاخرة والتى تحمل أشهر الماركات العالمية .

 

ونأتى لكم بمجموعة من أشهر الإطلالات الأخيرة التى يُعلق لنا عليها خبير الموضة محمد الشريف للنجمات والمشاهير على رأسهم الملكة رانيا قائلاً: ملكة البساطة و الرقى صاحبة اطلالة و لا اروع بالنسبة للميك اب و الشعر رائع

 

نجوى كرم فستانها شيك و لونه لايق جدا عليها وأظهر انوثتها و رشاقة جسمها، لكن الجزء الأسفل من الفستان لايليق على باقى الفستان فهو ملغبط و ليس جميلاً ابدا اما الميك اب جميل جدا و الشعر أيضاً حلو .

وأضاف الشريف، أن إختيار درة للفستان بسيط وشيك أظهر جمالها، وجعلها مثل الفراشة وتمتلك إطلالة لا أروع بالنسبة للميك اب ناعم والشعر مناسب.

 

أما إليسا، فعلق خبير الموضة محمد الشريف على إطلالتها قائلاً: للأسف غير موفقة بالإطلالة، فالجمبسوت واسع أظهر أنها سمينة بعض الشىء وهذا غير صحيح تماما لانك دائما رشيقة وتحافظى على قوامك  ووزنك .

 

بالتالى إذا كان ضيق كان هيظهر إنك رشيقة وسيكون فيه لمسة انوثة واضحة عليكى تبين جمالك اكثر، وبالنسبة للميك اب ناعم جدا و بسيط و الشعر جميل جدا.

جنيفر لوبيز، اول مرة تلبس هذا الاستايل، وكانت مفاجأة كبيرة لجمهورها، لكن الإطلالة موفقة جدا وجديدة عليها فستان شيك جدا   سيكون أفضل .ponytail بالنسبة للشعر على ما اعتقد لو كان معمول والميك اب كان حلو

ديانا كرازون، فستان شيك و تصميم رائع فى فخامة واضحة لكن لايوجد تغيير فى الاستايل دائما تحب الفساتين الواسعة من تحت بالنسبة للميك اب كان ممكن يكون انعم اذا ظبطى شكل الحواجب اكثر من ذلك والشعر كان حلو، لكن بالنسبة لحلق أذنيها كان كبيراً بزيادة إذا كان اصغر كان سيكون افضل واشيك؛ على حد قول خبير الموضة محمد الشريف .

قمر، انتى قمر اسمآ وشكلآ، وإطلالتك سكسى ومثيرة جداً، لكن البوت لايليق على الريد كاربت وغير موفقة فى إختياره .

هيلدا خليفة، إطلالة و لا أروع شيك ولائق على جسمها وأظهر رشاقتها، فهو اختيار موفق بالنسبة للميك اب كان ناعم و انثوى جدا اما الشعر كان من الممكن أن يكون احسن من ذلك .

علا الفارس، تصميم جميل وهادىء بالنسبة للميك اب كان جميل جدا، والشعر كان ممكن أن يكون أفضل من ذلك، أيضاً العُقد غير لائق كان من الأفضل عدم إرتداؤه  .

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload