© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أبرز 5 صيحات في عالم الجمال لخريف وشتاء 2017

 

مع بداية كل موسم تتكشف صيحات جديدة في عالم الجمال، ولمواكبتها أنت بحاجة لشراء منتجات جديدة!

 

لذا قمنا بتجهيز قائمة بأكثر صيحات الجمال رواجاً، مباشرةً من عرض خريف وشتاء 2017/2018 ، مع المنتجات المناسبة لتطبيقها والمتوفرة في باريس غاليري.

 

الشفاه الداكنة

           

إذا ما كنت تعتزمين اعتماد لون واحد لأحمر الشفاه هذا الخريف، ننصحك باللون التوتي الغامق... أو البرغندي وحتى اللون البنفسجي، فالشفاه الداكنة رائجة بشكل كبير هذا الموسم. وعززي إطلالتك بايلاينر  أسود للعيون من دون مكياج على الإطلاق.

 

إطلالة باللون البنفسجي

           

من المستحب دائماً التعامل مع دراجات اللون البنفسجي!  ضعي اللون البنفسجي على خديك لتعطيها مظهراً متورداً، مع ظلال عيون وأحمر شفاه باللون البنفسجي الدافئ. من منا لا يحب درجات اللون البنفسجي لمظهر عملي وجذاب.

 

 

إطلالة طبيعية

 

الإطلالة الناعمة التي تمنحك مظهراً طبيعياً مع بشرة مشرقة من الاتجاهات السائدة في عالم الجمال منذ فترة حتى الآن. لا يوجد أي اختلاف هذا الموسم. للحصول على هذه الإطلالة، طبقي كريم الأساس والهايلايتر وملمع الشفاه لوجه مضيء. وللحصول على نظرة حادة، اقلبي رموشك واحرصي على أن تكون حواجبك نظيفة ومرسومة بشكل مناسب.

 

ظلال عيون ملونة

 

مكياج عيون مثالي! الموضة الرائجة لهذا الموسم تجمع الآيلاينر وظلال العيون في قلم لظلال العيون. لإطلالة مثالية اجعلي عيونك تخطف الأنظار.

 

المكياج العاري بالألوان الترابية

 

العديد من صيحات المكياج في عالم الجمال تتغير، لكن المكياج العاري لا يفقد بريقه أبدا! اختاري المكياج العاري الذي يتناسب مع لون بشرتك، وطبقي كريم الأساس لإخفاء الشوائب، مع حمرة خدود طبيعية، وكونسيلر للحصول على إطلالة مثالية.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload