© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

إصدار جديد من ساعات كوروم هدية للمرأة الأنيقة

باتت الآن ساعة أدميرالز كاب Adrmiral's Cup الشهيرة من"كوروم – Corum " تسطع في سماء صناعة الساعات العصرية للسيدات الأنيقات. وبينما حافظت علبتها ذات الجوانب الإثني عشر على التصميم الذي مّيزها عن غيرها من الساعات، صغر حجمها، وخفّ وزنها وباتت أنعم، لتشكّل إطارًا أنيقًا، مختلفًا، لميناء فني، تم تصميمه لينال إعجاب السيدات المهتمات بالتفاصيل.

 

ومنذ انضمام ساعة Admiral’s Cup إلى مجموعة Corum في عام 1960 ، تحوّلت إلى إحدى أكثر ساعات العلامة التجارية شهرة. في الأصل، لطالما شكّلت العلبة ذات الجوانب الاثني عشر والتي تزيدها المثلثيات البحرية المتميزة جمالا، علامة مميزة للعلامة التجارية التي تتخذ من لاشو-دو-فون مقرا لها: تحفة فنية، نوعا ما.

 

لطالما أثارت هندسة ساعة Admiral’s Cup ثنائية الجوانب إعجاب الجنس اللطيف بقدر ما أثارت إعجاب الرجال. ويسرّ Corum  الآن تقديم  ساعة مُصممة  خصيصا لمعصم السيدات تحمل العلبة الشهيرة ذات الجوانب الاثني عشر بأسلوب أنعم.

 

تضمنت وظائف ساعات Admiral’s Cup الأصلية الرياضية الشكل الإشارة إلى حركة المد والجزر وتقديم عد عكسي للريغاتا. وكانت ميناؤها - وما زالت - غير قابلة للتقليد بفضل رايات الإشارات البحرية الموضوعة عموما على خلفية ميناء من لون الكريمة أو حتى أحيانا حول ترس يحيط بالميناء. تحل الرايات محل الأرقام على ساعات Admiral’s Cup ، والتي غالبا ما تكون مطبوعة بتركيبات ألوان أبجدية العلم الإشاري الدولي. تعمل الإشارات الأنيقة عمل أحد مكونات نظام الرموز الدولي على ميناء ساعة Admiral’s Cup ، حيث يرمز كل منها إلى رقم معين وفقا لنظام الرموز الدولي.

 

تنقسم مجموعة ساعات Admiral’s Cup Legend الجديدة كليا بوضوح إلى قسمين لتناسب احتياجات ورغبات شخصية كل امرأة. وهي تأتي ضمن علبة قطرها 32 مللم، أصغرهما رفيقة مثالية لأزياء النهار والليل ولا تحتاج إلى شحن بفضل حركة كوارتز السويسرية عالية الدقة. يتوفر هذا الإصدار بأربعة أشكال مختلفة لتقدّم مزيدا من القابلية لتعدد الاستعمالات التي ترغب فيها المرأة.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload