© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

مركز وجدان..تجربة فريدة للاسترخاء والجمال والرياضة تحت سقف واحد

 

تستحق كل امرأة أن تُخصص وقتاً لنفسها تعتنى فيه بأنوثتها بعيداً عن الضغوطات اليومية، هنا يأتى دور مركز وجدان المكان الأمثل لإعادة شحن طاقتك الداخلية واستعادة تألقك الخارجى وسط أجواء مليئة بالخصوصية والراحة للمرأة. اتفق الجميع بأن «مركز وجدان» تجربة جديدة فى عالم يجمع بين الاسترخاء والجمال والرياضة تحت سقف واحد. 


« أناقتى» التقت مع الشركاء المؤسسين «صبرة العلوية»و» شريفة البطاشية» 

 لمركز وجدان لتطلعانا على أهم الخدمات التى يقدمها المركز وعن نجاح القائمين فيه بتقديم تجربة جديدة في السلطنة بمجال الاسترخاء، والجمال ،والرياضة. 

مركز وجدان تجربة فريدة وجديدة في عالم يجمع بين الاسترخاء ،والجمال ،والرياضة، كيف نجح القائمون على المركز فى دمج الجوانب الثلاثة مع بعضها لخلق تجربة رائدة فى هذا المجال؟  
في عالم متسارع ونمط حياة مزدحم يتسم بالعديد من الضغوطات اليومية؛ أصبحت فكرة الإسترخاء والهروب إلى عالم من الهدوء والسكينة مطلب ملح للغاية. وعندما يجتمع الإسترخاء مع الإهتمام بالجمال وممارسة الرياضة فالنتيجة دائما ما تكون رائعة يتخللها شعور بديع من الإرتياح والإيجابية. ومن هنا و بتوفيق من الله جاءت فكرة دمج العناصر الثلاثة « الاسترخاء والجمال والرياضة “ تحت سقف وهذا ما يعكس إهتمامنا الشخصي في تعزيز الشعور بالإرتياح الداخلي أولاً، وإيمانا منا بأن جمال المرأة الفكري والروحي والجسدي يبدأ من الإعتناء بالذات والوجدان ثانياً، مرورا بتنمية الفكر الإيجابي وإتباع أسس الحياة الصحية، بحيث ينعكس ذلك على جمال المرأة وعلى محيطها. 

ماأهم الخدمات التى يُقدمها « وجدان» في مجال الجمال؟  
يقدم مركز وجدان سبا العديد من الخدمات المتميزة في جو لطيف وصحي، حيث سيستقبلك الطاقم المدرب على أعلى مستويات العناية بإبتسامة بشوشة لكي يضمن لك المركز تجربة مثالية لا تُنسى. ومن ضمن خدمات المركز:
- العناية بالبشرة بمنتجات عالمية «طبيعية وعضوية». 
- العناية بالقدمين واليدين «باديكير و مانيكير». 
- المساج و تدليك الجسم «العلاجى و الاسترخائى».


عروضات خاصة و مميزة للعروس
تميز مركز وجدان  بتقديم علاجات مميزة للاسترخاء، ماأهم أنواع المساج التى يتميز بها السبا ؟ 
لدينا بمركز وجدان أنواع مختلفة من المساج تضم  المساج المميز العلاجى، المساج السويدى للاسترخاء، المساج التايلاندى، المساج للتنحيف، المساج الريفلكسولوجى. 


ماذا يقصد بمساج «الريفلكسولوجى»، وفوائده؟
مساج الريفلكسولوجى هو أسلوب علاجى طبيعى يعتمد على الضغط الخفيف لمناطق معينة في القدمين أو اليدين، من أجل إحداث حالة من الاسترخاء العميق واستثارة عمليات الشفاء داخل الجسم.  
فوائد الريفلكسولوجى تتمثل في تحسين الاسترخاء العام، وتخفيف آثار الإجهاد، تحسين الجهاز المناعى، تحسين الدورة الدموية، تسكين بعض الآلام.  

ماأنواع الفيشال الذى يُقَدمه «وجدان» لجمال ونضاره البشرة؟  
للعناية بالبشرة أو الفيشال المستخدم لدى (وجدان سبا) هو يونكا «YONKA» منتج فرنسى الصُنع، مضى عليه أكثر من ستين عاما منذ تأسيسه يتميز كونه طبيعيا وعضويا بنسبة عالية 
ننصح بتجربتها للحصول على بشرة مشرقة ونضرة. لدينا ما يناسب جميع أنواع البشرة كالدهنية ،أوالجافة ،أوالمعتدلة، بالإضافة إلى علاجات خاصة لمحاربة الشيخوخة و لتفتيح وتوحيد لون البشرة. 


 ماأهم التمارين الرياضية التى يقدمها «وجدان» للأعضاء؟ 
 في جو آمن و مريح، يقدم مركز وجدان قسمين رئيسيين في مجال الرياضة:
- حوض السباحة يشمل (السباحة الحرة و تعليم السباحة) 
- استوديو اللياقة يشمل الرياضات الجماعية (التايكوندو، العمود الهوائى، البيلاتس، اليوجا، الرقص الشرقى، الزومبا، تمارين لزيادة المرونة) وكل جديد.


 ماهي فوائد دروس اليوجا والزومبا للمرأة وعدد الحصص التدريبية؟ 
اليوجا هى رياضة آسيوية رائعة تساعد على الاسترخاء واكتساب المرونة، وذلك بالمواظبة عليها بشكل مستمر حتى تنال الفائدة المرجوة. 


الزومبا فهى رياضة لاتينية مسلية و مفيدة صحياً، حيث إن ممارستها فى جو من المرح والرقص يجدد النشاط البدنى والفكرى ويكسب الجسم اللياقة والمرونة اللازمتين. لدينا حصتين بالاسبوع لكل من يوجا و الزومبا.


ماهي فوائد ممارسة التمارين حول الأعمدة أوالعمود الهوائى لمركز وجدان؟  
تفرد مركز وجدان كونه الأول في إفتتاح إستوديو خاص لرياضة العمود الهوائي أو POLE FIT، أصل الرياضة يندرج من ضمن فئة رياضة الجمباز، ونحن فخورات كون المدربة شابة عمانية خبيرة فيما تقوم به و يسعدنا الإقبال الكبير الذي لا نظير له لهذه الرياضة الفريدة من نوعها.


فوائد هذه الرياضة أنه يكسب الجسم المرونة واللياقة ويعزز الثقة بالنفس بالإضافة إلى صقل مهارات الفكر الإبداعي. 

ماهي فوائد ممارسة رياضة التايكوندو لمركز وجدان؟  
التايكوندو هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية، وعرفت منذ اكثر من ٢٠٠٠ سنة وقد اوجدها وطورها الاهالي كوسيلة للدفاع عن النفس. ومع مرور السنين، استطاعت ان تصبح رياضة اولمبية رسمية بعد ان كانت رياضة استعراضية.
تساعد رياضة التايكوندو للجسم على اكتساب المرونة و السرعة والثقة بالنفس وقوة التحمل والتركيز وسرعة البديهية.


مركز «وجدان» يتميز بحمام سباحة مميز وجذاب، مافوائد تمارين الغطس والسباحة للمرأة؟  
السباحة من الرياضات المهمة جدا للصحة العامة، حيث تساعد في تقليل ضغط الدم وتقوية القلب كما تقلل من معدل الكوليسترول في الدم وتخفف من آلام المفاصل علاوة على مساعدتها في الشعور بالارتياح الجسدي والإسترخاء النفسي. ولقد حرصنا في وجدان سبا بأن نوفر تجربة سباحة مختلفة ومميزة مع التأكيد على إضافة لمسة خاصة من الأجواء الهادئة والمريحة مع وصلات إستجمام موسيقية ملهمة تضمن لزبائننا تجربة فريدة لا تُنسى.


كما انه بامكان للنساء والفتيات الالتحاق لدروس السباحة المقدمة بالمركز من قبل مدربات ماهرات في التدريب والسلامة المائية.


تنظم وجدان جلسات نسائية مميزة.ماالهدف من تنظيم تلك الجلسات فى تطوير المهارات والقدرات النسائية؟ 
العلم والمعرفة مفتاح البشرية لكشف أغوار هذا الكون والوصول إلى آفاق جديدة فى شتى مجالات الحياة. ونسعى بمركز وجدان بإذن الله بأن نشارك فى برامج تطوير المرأة فى شتى المجالات، ونشر الوعى لأهمية ممارسة الرياضة بشكل يومى والاهتمام بالتغذية السليمة للحصول على الصحة المستدامة. 
المزيد في مركز وجدان :
-  
حجز وإقامة حفل خاص بحوض السباحة أو قاعة المناسبات خلال العطلات الأسبوعية أو الرسمية. عروض خاصة و مميزة للجميع فى خلال فترات المواسم والمناسبات الوطنية. 
-
ومسابقات وجوائز قيمة للمتابعين والمشتركين وبيع منتجات خاصة للعناية بالبشرة، منتجات السباحة. مقهى أو كافيه يقدم أكلات صحية و مشروبات باردة وساخنة (قريبا). 


نتقدم بالشكر والتقدير إلى جميع من ساندنا في تحقيق وتنفيذ هذا المشروع الرائد، والشكر موصول لعائلاتنا التى وقفت بجانبنا ومازالت مستمرة فى دعمها لنا.
«وراء كل امرأة ناجحة عائلة عظيمة» 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload