© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

إصدار بيج براون من أوريس للرجال

قامت دار الساعات السويسرية "أوريس Oris " بكشف النقاب عن الإصدار المحدود من ساعة "بيج براون Big Brown " الفاخر في إطار تكريم حاملة الطائرات شارل ديغول الفرنسية. ويفتخر فريق العمل في أوريس بتصميم الإصدار المحدود من الساعة المصنعة لتكريم طاقم حاملة الطائرات "شارل ديغول" سفينة قائد الأسطول الفرنسي.

تعتمد ساعة PA Charies de Gajle Oris Limited Edition على طراز من أكثر طرز الشركة رمزية وهو Big Crown، وسيبلغ عدد قطعها 1890 قطعة فقط. شكل الساعة مستوحى من العام الذي ولد فيه الجنرال الفرنسي البارز شارل ديغول، مؤسس الجمهورية الفرنسية الخامسة.

عملت «أوريس» مباشرة مع ضباط السفينة لابتكار هذه الساعة. وشعار حاملة الطائرات مطبوع على القرص، كما أن طرف عقرب الثواني المركزي المنحني ملون بألوان العلم الفرنسي وهو الأزرق والأبيض والأحمر، وشعار حاملة الطائرات شارل ديغول منحوت على غطاء العلبة. نقش التاج برقم التعريف «R91» الخاص بحاملة الطائرات. وبهذا تكون الساعة إشادة تستحقها أعظم سفن العالم.

تعتمد ساعة PA Chares de Gaulle على ساعة Oris Big Crown، وقد أصبحت أحدث ساعة حربية للشركة. تصنع شركة أوريس الساعات المصممة لتلائم البيئات الصعبة منذ أكثر من قرن، وهي معروفة الآن في صفوف الملاحين والطيارين والسائقين في جميع أنحاء العالم، كشركة مبتكرة ومصنعة للساعات القوية ذات الكفاءة العالية.

تشترك الساعة الجديدة في عدد من المزايا مع طرز مجموعة Big Crown الأساسية. فهي تحتوي على علبة من الفولاذ

المقاوم للصدأ يبلغ قطرها 40 مللم مزود بإطار مخدد وتاج لولبي كبير الحجم من الفولاذ (تصميم يعود بالذاكرة إلى ساعة Oris Big Crown الاصلية لعام 1938)، وقرص أسود مزود بأرقام مطبوعة شديدة الوضوح ومطلية بمادة Super - LumiNova ® ومؤشرات للساعة.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload