© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أناقتي" تقدم مجموعة من الأفكار لتزيين المنزل لاستقبال عيد الفطر"

24/6/2017

 

زيني منزلك احتفالا بالعيد
يتحول المنزل إلى خلية نحل نشيطة قبل أيام من حلول العيد، حيث تعمل ربة المنزل على تنظيف وتزيين الغرف استعداداً لهذه المناسبة السعيدة، والاحتفال بها بأبهى حلة مع العائلة والأصدقاء. " أناقتي" تقدم مجموعة من الأفكار لتزيين المنزل لاستقبال عيد الفطر:-
إضاءة الغرف: من الضروري أن يكون المنزل مضاءًا بشكل جيد لإضفاء أجواء من البهجة والإشراق على المنزل. ويفضل أن تكون الأضواء ملونة للاحتفال بهذه المناسبة.
استخدام الشموع: فكرة مميزة لإضفاء أجواء من الرومانسية والدفء على المنزل وهى تناسب معظم المناسبات والأجواء الاحتفالية.
الفوانيس: على الرغم من أن الفوانيس هى من التقاليد المميزة لشهر رمضان المبارك إلا أنها مفيدة أيضاً لاستقبال العيد.
الألوان الزاهية: العيد مناسبة تجلب الفرحة إلى قلوب جميع أفراد الأسرة. لذلك يجب إضافة الألوان المشرقة والزاهية على ديكور المنزل، فكل شيء يجب أن يكون ملوناً وبراقاً فى هذا اليوم.
الزينة الورقية: تتوفر فى الأسواق تشكيلات متنوعة من الزينة الورقية التي تزيد من أجواء البهجة فى العيد. واختارى الألوان والأشكال الجميلة التي تعبر عن معانى العيد.
تزيين مائدة الطعام: مائدة الطعام فى يوم العيد يجب أن تكون مختلفة عن باقى الأيام. فالأطباق يجب أن تكون مزينة ومنسجمة مع الأجواء الاحتفالية فى العيد.
تعليق اللافتات: استقبلى ضيوفك بمجموعة من اللافتات المميزة التى تحمل عبارات الترحيب والاحتفال بقدوم العيد.
الأزهار: أفضل تعبير عن الأجواء الاحتفالية فى معظم المناسبات السعيدة ولا بأس بتزيين المنزل بمجموعة من الأزهار الطازجة التي تفوح منها روائح زكية.
مفاجآت العيد: حاولى أن تحضرى بعض المفاجآت لأفراد أسرتك فى العيد: مثل شراء هدايا خاصة لزوجك وأولادك أو تقديم بطاقات مميزة بهذه المناسبة. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload