© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

نصائح لتظهري مذهلة في صور زفافك

28/5/2017

 

كيف أبدو مذهلة في صور زفافي؟، هذا السؤال تطرحه كل فتاة قبل ليلة عمرها، حيث ترغب في الظهور في أجمل شكل في تلك الصور لتبقى ذكرى جميلة تُسعد بها كلما عادت إليها. لذا نقدم لك نصائح حول كيفية الظهور بأحلى شكل في صور الزفاف :- 

  • قفي أمام المرآة طويلاً، قبل زفافك بأيام قفي أمام المرآة كل يوم لتختاري أجمل الحركات لإلتقاط الصور. وكذلك جربي عدة طرق للتبسم، لتحظي بإبتسامة جميلة في تلك الصور وتحديد أي جانب من وجهك هو الأفضل لإلتقاط الصور.

 

  • ضعي مكياجاً ثقيلاً، لا نقصد أن تقومي بإضافة طبقات متعددة من المكياج بألوان صارخة وإنما اعتماد مكياج ثقيل أكثر من المعتاد لكن بشكل ناعم لإبراز جمالك في صور زفافك. كما أن المكياج الثقيل يخفي أي عيوب في بشرتك ويظهرها بشكل جميل إذا كانت الإضاءة طبيعية، على أن تكوني جاهزة لأي اختلاف في الإضاءة بتحديد المكياج المناسب لها.

 

  • حددي الوقفة الخاصة بك، الوقوف بإنحناء بسيط إلى الوراء عند التقاط الصور يجعلك تظهرين أجمل فيها لأن هذه الوقفة تظهر كل انحناءات جسمك بمثالية.  وإذا كنت غير قادرة على استخدام يديك فقد ضعي يداً واحدة على ورك الجانبي من الوراء، ولمنع ظهور الذقن بصورة مزدوجة ارفعي رأسك قليلاً إلى الأعلى مع ميلها قليلاً إلى الجانب.

 

  • اختاري طريقة التبسم، عليك التدرب جيداً على التبسم لتختاري أفضل ابتسامة وأجملها. على أن تركزي على ظهور أسنانك ناصعة البياض في الصور، وابتعدي عن الضحك بصورة مبالغة فيها.

 

  • مشاركة الأصدقاء، بعض الفتيات لا يظهر في صور زفافهن أي من أصدقائهن أو صديقاتهن. عليك أن تكوني اجتماعية واطلبي من كل الأصدقاء الظهور معك في صورك، وقومي بتغيير مكان التصوير لكي لا تملي من تلك الصور.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload