© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

طرحة العروس لإشراقة الأميرات

16/5/2017

 

تعد لحظة دخول العروس إلى القاعة من أجمل لحظات حفل الزفاف، حيث تطل بإشراقة الأميرات متألقة بفستان زفافها الذي طالما حلمت به وبالطرحة البيضاء التي تضفي على إطلاتها ملوكية ورمانسية وجمالاً. فتعبق أجواء القاعة بالسعادة والحب، وتلتف كل الأنظار حول العروسين عندما يرفع العريس الطرحة ليقبلها ويرى وجهها المشرق.

 

وتركز معظم العرائس على فستان الزفاف دون أن تعطي الأهمية الكافية للطرحة، لكن على كل عروس أن تهتم بتفاصيل الطرحة لضمان طلة مثالية في أهم أيام حياتها. لذا من المهم اختيار الطرحة المناسبة للحصول على طلة متألقة ومناسبة لفستان الزفاف وفقا للقواعد التالية:-

 

شكل الطرحة، لتكون إطلالتك الإجمالية ناجحة عليك اختيار الطرحة التي تتناسب مع أسلوب فستانك. فمع الفستان العصري اختاري طرحة أكثر كلاسيكية. أما إذا كان فستانكِ بوهيميّاً اختاري الطرحة الطويلة.

 

الطبقات، يمكنك اعتماد عدة طبقات من القماش لتشكل طرحتك وذلك حسب أسلوب الفستان. طبقة واحدة من القماش توحي بالأسلوب المنمق، فيما اعتماد طبقتان من القماش ستجعل طرحتك تتسم بالكلاسيكيّة. أما تعدد الطبقات فغالبا ما يرتبط بالأسلوب الرومانسي.

 

تسريحة شعركِ، بعد أن تختاري شكل الطرحة المناسب وتتأكدي من كيفية وضعه، اختاري التسريحة التي تلائمه. تسريحات العرائس مع طرحة تتنوع وتختلف أيضاً بحسب أكسسوارات الرأس، فمثلا الطرحة الموضوعة وراء التاج تناسبها تسريحة الشعر المنسدل أو المجعد بشكل خفيف.

 

تطابق الألوان بين الفستان والطرحة، قد لا تتمكنين من إيجاد اللون نفسه أحياناً من الفستان والطرحة. لكن طالما أن تلك الأخيرة هي من تدرجات لون الفستان ستبدو متماثلة معه، تذكري أن الطرحة يجب أن تكمل فستانك وليس من الضروري أن تكون مطابقة له.

التوازن سرّ نجاح الإطلالة، إذا كان فستانك مطرزاً اختاري طرحة بسيطة للغاية لخلق التوازن في إطلالتك أو بالعكس.

قَصّة الظهر، إذا كانت قصة فستانكِ من الخلف مميزة، لا تخفيها تحت طبقات من القماش واختاري الطرحة القصيرة لإبرازها.

التطريز والتفاصيل، التطريز الموجود في الطرحة يجب أن يلائم لون الفستان لتكون الإطلالة متناسقة بنجاح.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload