© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

الحواجب المثالية لجمال عيونك

8/5/2017

 

تلعب الحواجب الجميلة دوراً كبيرا في إبراز جمال الوجه وبخاصة العينين، ولا نبالغ عندما نصفهم بأنهم مفتاح الجمال لكل معالم الوجه عند المرأة. وعلى الرغم من ذلك نلاحظ بعض السيدات يهملن في ترتيب وتنسيق حواجبهن مما يفسد عليهن الاطلالة الجميلة التي تليق بهن.

ولتكوني متألقة تقدم «أناقتي» نصائح يمكنك إتباعها للحصول على حاجبين بشكل جميل وبدون أي عيب يقلل من جمالك.

 

تجنب إزالة الحواجب بشكل متكرر: على الرغم من أن الشعر الصغير الذي يحيط بالحاجبين يعتبر شعر مزعج ويجعل شكل الحاجبين غير مرتب. ولكن يفضل إزالته مرة واحدة كل ثلاثة أسابيع ويجب عليك تجنب إزالته بشكل متكرر وذلك لأن كلما أزلتِ هذا الشعر ينمو شعر أخشن من السابق.

 

شكل الحاجب المناسب لكل وجه: حافظي على شكل حاجبك الملائم لشكل وجهك وعينيك، فالحواجب دور كبير في تغيير ملامح وجهك من خلال إعطائه الامتلاء الزائد أو جحوظ العينين أو إظهار الأنف بشكل بارز أو تصغير وتطويل وجهك. لذا احرصي على استخدامك الشكل المثالي للحاجبين، فيجب أن يكون بداية الحاجب مماثلة للأنف ونهاية الحاجب مناسب لنهاية الأنف.

 

 الوجه الدائري: أكثر ما يناسبك هو الحاجب ذو الزاوية المرتفعة.

 

الوجه المربع، ما يناسبك هو الحواجب المدورة بشكل قليل لإضفاء جانب من الليونة وكسر حدة الشكل المربع الذي يمثله وجهك.

 

الوجه الطويل: ما يناسبه هو الحواجب قصيرة الطول لتعطي بشرتك الجمال والنعومة.

 

الوجه البيضاوي: يناسبه حواجب ذات شكل كلاسيكي تقليدي ومقوسة بشكل خفيف.

 

الوجه على شكل قلب: كل الخيارات السابقة مناسبة لوجههم. وذلك لأن هذا الشكل يتصف بالمرونة والليونة لمناسبته لجميع أشكال الحواجب. 

 

الحواجب الفارغة: إن من أكثر المشاكل التي تزعج الفتيات هي الحواجب الفارغة التي تخفي جمال وجهك وتفاصليه. ولتجنب ذلك عليك الإكثار من تناول الفيتامينات التي تسرع من نمو شعر حواجبك كفيتامينE ،C  التي يمكن إيجادها في الخضراوات والفواكه.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload