ميرنا الهلباوي تتصدر التريند بعد خطوبتها من محمد عطية..ماذا تعرف عنها؟!

تصدر اليوم اسم البلوجر و المذيعة المصرية الشابة ميرنا الهلباوي مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير جوجل، و ذلك بعد تبادل رسائل الحب و الرومانسية بينها و بين المطرب الغنائي الشهير بنجم ستار أكاديمي محمد عطية .

و قد قام  المطرب الغنائي المصري محمد عطية الذي نال شهرته بعد مشاركته في برنامج المسابقات لإكتشاف المواهب الغنائية ستار أكاديمي، بنشر صور تجمعه مع البلوجر و المذيعة ميرنا الهلباوي مع كتابة رسالة رومانسية لها .

كما تداول رواد و نشطاء السوشيال ميديا صورهم و الفيديوهات التي انتشرت على صفحات محمد عطية و ميرنا الهلباوي التي تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، و ذلك خلال رقصهما سويًا مع بعضهما البعض على أغاني المهرجانات الشعبية .

ارتباط محمد عطية و ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوي و محمد عطية
ميرنا و محمد عطية

أشعل اعلان ارتباط مطرب ستار أكاديمي الغنائي محمد عطية بالبلوجر و المذيعة ميرنا الهلباوي مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء، حتى تصدرت ميرنا التريند و أصبحت الأكثر بحثًا على موقع البحث جوجل .

و من خلال طريقة رومانسية جميلة قد أعلن محمد عطية ارتباطه بميرنا الهلباوي، حيث قام بنشر صورة تجمع بينهما في إحدى المناسبات و الحفلات، و كتب عليها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام، تعليقًا باللغة الإنجليزية قال فيما معناه : لن أبادلك أبدأ بأي شيء في هذا العالم حب .

و من ناحيتها، قامت ميرنا الهلباوي بنشر صورة تجمع بينهما عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، و علقت على تلك الصورة قائلة : أنت العلاج الأمثل لحالات القلق، ثم انهالت عليهم التعليقات و علامات الإعجاب من جمهورهم على السوشيال  ميديا و ذلك للتهنئة بإرتباطهم .

ميرنا الهلباوي و محمد عطية
ميرنا و محمد عطية

كما قامت ميرنا الهلباوي أيضًا بالتعليق على رسائل محمد عطية الرومانسية لها خلال حسابها على السوشيال ميديا، قائلة : أحبك جدا! لقد كنت أبحث عنك طوال حياتي. شكرا لكونك شخصا رائعا و إنسان و أفضل شريك .

تجدر الإشارة هنا إلى أن الكثير من الجمهور و الأصدقاء المقربين لمحمد عطية و ميرنا الهلباوي من داخل و خارج الوسط الفني قد قاموا بالتهنئة و المباركة على خطوبتهما و ارتباطهما ببعضهما البعض، و تأتي الممثلة الشابة هنا الزاهد من أبرز المهنئين، حيث قالت تعليقًا على الخطوبة : أن محمد و ميرنا الثنائي المفضل لديها .

ماذا تعرف عن ميرنا الهلباوي ؟!

ميرنا الهلباوي
ميرنا الهلباوي مع كتابها

احتلت ميرنا الهلباوي موقع البحث جوجل حتى أصبحت تريند على هذا المحرك الشهير في البحث عن المعلومات، حيث أن الكثير من الجمهور و رواد السوشيال ميديا بعد إعلان المطرب محمد عطية الإرتباط من ميرنا بدأوا بالبحث عنها .

و قد تم تداول بعض المعلومات التي تُعرف حول ميرنا الهلباوي .

حيث قامت مجلة ( أناقتي ) بالبحث حول ميرنا لمعرفة الكثير من المعلومات عنها، لننقل لقرائنا الكرام كل ما يخص خطيبة نجم ستار أكاديمي المصري محمد عطية و الأكثر بحثًا على جوجل اليوم .

ميرنا الهلباوي على السوشيال
ميرنا على السوشيال

تُعد من أبرز المعلومات عن المذيعة و البلوجر ميرنا الهلباوي .

أنها بلوجر مصرية أي لديها مدونة قامت بإنشائها منذ عام 2011 تحمل اسمها .

و لديها الكثير من المتابعين عليها تصل أعدادهم إلى حوالي ما يقارب الآلاف من المتابعين لها .

كما أنها قد عملت في مجال الكتابة و الصحافة المصرية .

حيث بدأت بالعمل في إحدى المجلات الخاصة المصرية .

ثم أصدرت كتابين بأسلوب الرواية لها بعنوان ( كونداليني ) و (مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا ) .

اقرأ أيضًا : إلغاء حفل سعد لمجرد بمصر بسبب هاشتاج (مغتصب)

ثم بعد ذلك التحقت بالعمل في إحدى المحطات الإذاعية المصرية حيث اجتازت كل اختبارات الإذاعة .

كما اختيرت بعد ذلك من جانب هئية الأمم المتحدة للمرأة لتصبح ضمن المروجين لنشاطات الهيئة و عمل توعية لقضايا المرأة و المساواة بين الجنسين .

ميرنا الهلباوي
آخر تغريدة على تويتر

كما قامت ميرنا الهلباوي بمحاورة عدد من الشخصيات العامة و كان من أشهرهم المدير الفني لمنتخب النادي الأهلي المصري .

ثم تم ترشيحها لجائزة الصحافة العربية في عام 2016 و ذلك عن فئة الحوار الصحفي .

حيث حازت على المركز الثاني .

جدير بالذكر أن ميرنا الهلباوي هي حفيدة القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية كمال الهلباوي .

كما أن لديها مطعمًا على الطريقة اليونانية في مدينة الإسكندرية بمصر و ذلك بالشراكة مع أحد أصدقائها المقربين .

Leave a comment