سيارة BMW 4 Series Convertibl الجديدة كلياً

يتمثل العنصر البارز في طرازات BMW 4 Series الجديدة بالتحسن المدروس بعناية لقدراتها الرياضية. والآن، يمكن أيضاً دمج ذلك مع متعة القيادة في سيارة مكشوفة.

وبفضل تصميمها المثير والسقف الجديد تماماً والمجموعة المتنوعة من المحركات وتقنية الهيكل من الدرجة الأولى ومزايا المعدات المبتكرة، فإن باقات BMW الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة تضمن متعة أكبر أثناء القيادة

مزايا سيارة BMW 4 Series Convertibl

  • العرض الأول لسيارة الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة BMW 4 Series Convertible. تشكل السيارة معياراً جديداً لمتعة القيادة الديناميكية كما تجسد جاذبية السيارات المكشوفة لحصرية في فئة السيارات متوسطة الحجم الفاخرة. تصميم بأسلوب يعكس مزايا العلامة التجارية ينبض بالأناقة الرياضية، طريقة جديدة لتصميم السقف والأداء الذي يتطور بشكل ملحوظ مقارنة بالطراز السابق، ما يجعل الجيل الأحدث من السيارة المكشوفة ذات المقاعد الأربعة مذهلة للغاية. يوفر التصميم ومفهوم السيارة وديناميكيات القيادة تميزاً إلى مستوى أعلى عن سيارة سيدان الفئة الثالثة من BMW أكثر من أي وقت في السنوات الـ 35 التي تميزت فيها سيارات BMW المكشوفة ضمن الفئة متوسطة الحجم. يبدأ الإطلاق العالمي في مارس 2021.
سيارة BMW 4 Series Convertibl الجديدة كلياً
السيارة الجديدة
  • يصل مدى القيادة الآن إلى الذروة في طراز BMW M440i xDrive Convertible الرياضي (معدل استهلاك الوقود:
  • ·         7.4- 6.9 لتر/100 كم [38.2 – 40.9 ميلا في الغالون]؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون:
  • ·         169-159 غ/كم) بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات 275 كيلو واط / 374 حصان. تضم الخيارات المتاحة عند الإطلاق أيضاً وحدتي بنزين بأربع أسطوانات ومحرك ديزل رباعي الأسطوانات، مع محركي ديزل بست أسطوانات من المقرر أن يصلا لاحقاً في عام 2021.

التصميم

  • يتميز تصميم الهيكل المستقل بنسب ممتدة ديناميكياً وصورة ظلية منخفضة على الطريق. تجمع الواجهة الأمامية بين مزايا التصميم الغنية بالعناصر التقليدية والحديثة. وتشير الشبكة المزدوجة الخاصة بعلامة BMW إلى السيارات الرياضية الأسطورية من ماضي العلامة التجارية وتدل على الحاجة العالية للتبريد بالهواء من أجل تقنية توليد الطاقة. مصابيح أمامية LED رفيعة للغاية في التصميم القياسي، كما يتوفر خيار أضواء ليزرية أيضاً.
  • يجمع السقف المرن الذي تم تطويره حديثاً بين قوة السقف الصلب القابل للسحب وجاذبية الغطاء القماشي، لذلك فإنه يجمع الأفضل بين الجانبين. ينحني سطح السيارة الأملس بانسيابية فوق حجرة الركاب في سيارة BMW 4 Series Convertible الجديدة. السقف أخف بنسبة 40 في المائة من السقف في السيارة السابقة، كما أن الراحة الصوتية والحرارية أعلى بكثير من تلك الموجودة في التصميم التقليدي. يأتي السقف المرن بلون أسود قياسي، فيما يتوفر بلون أنثراسايت فضي ضمن الخيارات الأخرى.
  • قدرات أداء محسّنة بشكل ملحوظ تنتج عن بنية جسم شديد الصلابة مع حواف جانبية معززة ودعامات إضافية خاصة بميزة كشف السيارة ولوحة جديدة من الألومنيوم في الواجهة الأمامية. مركز ثقل منخفض، توزيع وزن متوازن تماماً بنسبة 50:50. ديناميكيات هوائية مُحسَّنة، مسار قيادة أعرض من الطراز السابق (+28 مم في الأمام و +18 مم في الخلف).
سيارة BMW 4 Series Convertibl الجديدة كلياً
التصميم الداخلي
  • تؤدي التكنولوجيا الهجينة المعتدلة لمحرك البنزين سداسي الأسطوانات على خط واحد، وجميع وحدات الديزل إلى استجابة أكثر حدة وكفاءة مُحسَّنة. يساعد مولد التشغيل بجهد 48 فولت المحرك بقوة إضافية تبلغ 8 كيلو واط / 11 حصان. تتوافق جميع أنواع الطرازات مع معايير الانبعاثات الأوروبية Euro 6d.

ناقل الحركة

  • أما ناقل حركة قياسي ثماني السرعات Steptronic لجميع طرازات السيارة للمرة الأولى. ناقل حركة اختياري Steptronic Sport ثماني السرعات مع وظيفة Sprint الجديدة لتسارع فوري وديناميكي. طرازات البنزين والديزل التي تتصدر الفئة والمزودة بنظام الدفع الرباعي الذكي BMW xDrive بشكل قياسي.
  • تساهم هندسة الهيكل المعدلة، والتركيب، والإعداد في زيادة المرونة والدقة والبراعة الديناميكية. مخمدات خاصة بالرفع يتم ضبطها بشكل قياسي. نظام التعليق M الرياضي الأكثر صلابة يشمل التوجيه الرياضي المتغير ضمن الخيارات الإضافية. عناصر أخرى في قائمة الخيارات: نظام تعليق M متكيف مع مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونياً، ومكابح M Sport مع اختيار من ملاقط المكابح باللون الأزرق أو الأحمر، وترس تفاضلي M Sport مع تأثير قفل متغير بالكامل يتم التحكم فيه إلكترونياً في الترس التفاضلي الخلفي.
  • يتاح نموذج M Sport كبديل للمواصفات القياسية. تتوفر أيضاً: باقة M Sport Package Pro التي تشمل عجلات M قياس 19 بوصة من المعدن الخفيف وصوت محرك رياضي في مقصورة القيادة. تتوفر مجموعة M Carbon الخارجية وأجزاء M Performance عند إطلاق سيارة BMW الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة.
  • أجواء حديثة فاخرة ومزيج مميز بين الذوق الرياضي والأناقة المفرطة داخل السيارة. تصميم مقصورة القيادة يتمحور حول السائق، ومقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائياً في المقدمة مع مغذيات أحزمة قابلة للتمديد والسحب تلقائياً، وتطعيمات من جلد Vernasca وتدفئة المقعد، بالإضافة إلى المقود الرياضي الجلدي بشكل قياسي، ووسائد للركبة على الكونسول الوسطي ضمن الخيارات المتاحة. مقعدان خلفيان مصممان على شكل مقاعد فردية. تشكل الأسطح المصممة بشكل متناغم من لوحة العدادات وحواف لوحة الباب ومقصورة الركاب الخلفية بيئة مغلفة. خط كتف متواصل محاط بشريط تقليم رفيع المستوى.

وظائف أخرى

  • وظائف محسَّنة لكل من الرحلات اليومية والمسافات الطويلة. تسمح حجرة السقف القابلة للتعديل بزيادة سعة الأمتعة من 300 لتر (80 لتراً أكثر من سابقتها) مع انخفاض السقف إلى 385 لتراً (15 لتراً أكثر) عند الإغلاق. حزمة التخزين ومسند الظهر الخلفي القابل للطي ومنشأة التحميل كلها قياسية.
سيارة BMW 4 Series Convertibl الجديدة كلياً
السيارة المكشوفة
  • تجعل مزايا المعدات من الدرجة الأولى القيادة المكشوفة تجربة ممتعة أكثر. يمكن تخزين عاكس الرياح الاختياري خلف مسند الظهر الخلفي، كما يتم دمج تدفئة العنق الاختيارية في مساند الرأس الأمامية. يتوفر نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ بثلاث مناطق بشكل قياسي، وتتوفر الإضاءة المحيطة مع Welcome Light Carpet ونظام الصوت المحيطي Harman Kardon ونظام التدفئة الإضافي الذي يتم التحكم فيه عبر الهاتف الذكي أو مفتاح العرض BMW كخيارات.
  • نطاق أوسع بكثير من أنظمة مساعدة السائق بالمقارنة مع الطراز السابق. أصبح التحذير من الاصطدام الأمامي مع التدخل في المكابح، والتحذير من مغادرة المسار، مع العودة إلى المسار والمساعدة في التوجيه ونظام معلومات حدود السرعة ضمن المزايا القياسية. يضيف نظام المساعدة Professional Driving Assistant Professional عدداً من المزايا بما في ذلك مساعد التوجيه والتحكم في المسار مع وظيفتي Active Navigation وEmergency Lane Assistant. تصور ثلاثي الأبعاد مبتكر للمنطقة المحيطة في مجموعة العدادات الرقمية.
  • التحكم في مسافة الركن مع حساسات في الأمام والخلف بشكل قياسي. يتضمن مساعد الركن الاختياري الآن مساعد الرجوع للخلف. يتوفر أيضاً أحدث جيل من BMW Head-Up Display ومسجل BMW Drive ضمن المزايا الاختيارية.

نظام التشغيل

  • كما يوفر نظام التشغيل BMW 7 منصة أساسية للمحتوى الشخصي القابل للتخصيص في شاشة التحكم (قياس يصل إلى 10.25 إنشاً) ومجموعة العدادات الاختيارية قياس 12.3 بوصة الرقمية بالكامل. عملية سهلة ومتعددة الوسائط باستخدام شاشة لمس شاشة التحكم أو iDrive Controller أو أزرار عجلة القيادة أو التحكم الصوتي. المساعد الشخصي الذكي من BMW مع رسومات جديدة في شاشة التحكم.
  • يعد نظام الملاحة الجديد القائم على السحابة BMW Maps قياسياً. حساب سريع ودقيق للطرق وأوقات الوصول، وتحديث بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي على فترات متكررة وإمكانية إدخال أي كلمة عند البحث عن الوجهة.
  • تكامل قياسي للهواتف الذكية مع Apple CarPlay والآن أيضاً Android Auto والاتصال اللاسلكي عبر WiFi والمعلومات المعروضة في شاشة التحكم ومجموعة العدادات وشاشة العرض الأمامية الاختيارية. تتيح ترقية البرامج عن بُعد إمكانية استيراد وظائف السيارة المحسنة والخدمات الرقمية الجديدة إلى السيارة.
سيارة BMW 4 Series Convertibl الجديدة كلياً
الطراز الجديد

النماذج المتاحة للطراز:

BMW 420i Convertible:

محرك بنزين رباعي الأسطوانات، ناقل حركة Steptronic ثماني السرعات.

السعة: 1,998 سم مكعب، الإنتاج: 135 كيلوواط / 184 حصان عند 5000-6500 دورة في الدقيقة،

كما أن عزم الدوران الأعظمي: 300 نيوتن متر (221 رطل قدم) عند 1350 – 4000 دورة في الدقيقة.

التسارع [صفر – 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة]: 8.2 ثانية

السرعة القصوى: 236 كم/ساعة (147 ميل/ساعة)

كما أن معدل استهلاك الوقود: 6.1 – 5.7 لتر / 100 كم

(46.3 – 49.6 ميلا في الغالون)،

معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 140-131 ج/كم، معيار العادم: Euro 6d.

BMW 430i Convertible:

محرك بنزين رباعي الأسطوانات، ناقل حركة Steptronic ثماني السرعات.

السعة: 1،998 سم مكعب، الإنتاج: 190 كيلوواط/258 حصان عند 5000-6500 دورة في الدقيقة،

كما أن عزم الدوران الأعظمي: 400 نيوتن متر (295 رطل قدم) عند 1550 – 4400 دورة في الدقيقة.

التسارع [0 – 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة]: 6.2 ثانية

السرعة القصوى: 250 كم/ساعة (155 ميل/ساعة)

كما أن معدل استهلاك الوقود: 6.4 – 6.0 لتر/100 كم

(44.1 – 47.1 ميلا في الغالون)،

كما أن معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 147-138 ج/كم، معيار العادم: Euro 6d.

BMW M440i xDrive Convertible:

محرك بنزين سداسي الأسطوانات، تقنية هجينة معتدلة 48 فولت (8 كيلو واط / 11 حصان)، ناقل حركة رياضي Steptronic ثماني السرعات، نظام BMW xDrive.

كما أن السعة: 2998 سم مكعب، الإنتاج: 275 كيلو واط/ 374 حصان عند 5500 – 6500 دورة في الدقيقة،

عزم الدوران الأعظمي: 500 نيوتن متر (369 رطل قدم) عند 1900 – 5000 دورة في الدقيقة.

التسارع [0-100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة]: 4.9 ثانية

السرعة القصوى: 250 كم/ساعة (155 ميل/ساعة).

كما أن معدل استهلاك الوقود: 7.4 – 6.9 لتر / 100 كم

(38.2 – 40.9 ميلا في الغالون)،

كما أن معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 169 – 159 ج/كم، معيار العادم: Euro 6d.

Leave a comment