الفنان الكوميدي المنتصر بالله يتصدر التريند بعد وفاته

تصدر الفنان الكوميدي المصري الكبير المنتصر بالله اليوم مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير جوجل، و جاء ذلك بعد انتشار و إعلان خبر وفاته عن عمر يناهز الـ 70 عامًا بعد صراع طويل مع المرض .

و كانت قد خرجت نقابة المهن التمثيلية المصرية  بخبر قصير جدًا من خلال أحد البيانات الخاصة بها على صفحتها الرسمية تقول به، وفاة الفنان المنتصر بالله البقاء لله و أنها تنعي وفاته، لينتشر بعدها الخبر على المواقع الإلكترونية و الإخبارية مع مواقع التواصل الإجتماعي على السوشيال ميديا و يُصبح الأكثر بحثًا على موقع جوجل .

وفاة الفنان الكوميدي الكبير  المنتصر بالله

المنتصر بالله
الفنان الراحل

توفى اليوم السبت الموافق الـ 26 من شهر سبتمبر الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله، و الذي عانى من المرض طيلة 12 عامًا متواصلة بعد إصابته بمرض الجلطة في المخ، و قد واته المنية في أحد المستشفيات الكائنة بمحافظة الإسكندرية بمصر .

و بعد مرض الفنان الكبير المنتصر و اصابته بالجلطة ابتعد عن الأضواء و التمثيل نتيجة مرضه حيث كان يُقدم بعض الأدوار البسيطة، و المرض الذي أصيب به و عانى منه لمدة سنوات طويلة، لتنتهي مسيرته الفنية و الكوميدية بعد سنوات طويلة اليوم .

اقرأ أيضًا : الفنانة حنان سليمان تتصدر التريند بعد الشائعات

و تصدر الفنان المنتصر بالله بعد سنوات عديدة من المرض و التمثيل الفني المشهد بعد وفاته، ليكون هو الأول في الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل،  و من المقرر أن تتم مراسم الدفن و الجنازة غدًا يوم الأحد في القاهرة كما أعلن نقيب المهن التمثيلية المصري الفنان أشرف زكي .

جدير بالذكر أن آخر كلمات قالها الفنان الكوميدي الراحل المنتصر بالله، و التي تم تداولها بعد وفاتها، هي أنه ( ليس حزينًا من أحد ) و ( افتكروني و افتكروا ضحكتي دايمًا ) .

معلومات عن الفنان المنتصر بالله

المنتصر بالله
في أحد أعماله الدرامية

إنه الفنان الكوميدي المنتصر بالله الذي رسم الإبتسامة و الضحكة الحلوة في قلوب و على أوجه الكثير من المشاهدين المصريين و العرب من خلال أدواره المتعددة في التليفزيون و في السينما و أيضًا على وجه خاص في مسرحياته المختلفة .

و عن حياته الشخصية و الفنية، فهو حاصل على البكالوريوس من الفنون المسرحية و كان ذلك في عام 1969، و حصل على الماجيستير للفنون المسرحية في عام 1977، و بدأ مشواره الفني مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في عام 1970 .

و قد قدم الفنان المنتصر بالله عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية و على شاشة السينما و أيضًا المسرحيات، التي نذكر منها : مسرحية ( شارع محمد علي ) مع الفنان الكبير فريد شوقي، و أيضًا مسرحية ( علشان خاطر عيونك ) و غيرها من الأعمال المسرحية الكوميدية .

في أحد أدواره بمسرحية شارع محمد علي

أما من الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان المنتصر بالله نذكر منها، مسلسل ( ابناء و لكن )، و مسلسل ( ايام المنيرة ) و مسلسل ( أنا و أنت و بابا في المشمش )، و أيضًا مسلسل ( بدارة ) و غيرها من المسلسلات التراجيدية و الكوميدية التي تألق بها ليقدم لجمهوره و محبيه أدوار متميزة بشخصيات عديدة .

و عن أفلام السينما التي شارك بها الفنان المنتصر بالله، كان كلًا من فيلم : تجبها كده تجيلها كده هي كده، فيلم أسوار المدابغ، و فيلم الحدق يفهم، و فيلم الزمن الصعب، و أيضًا فيلم الشيطانة التي أحبتني مع الفنان القدير محمد صبحي، و غيره من الأفلام المميزة و التي تعيش في وجدان الجماهير .

نجوم الفن ينعون المنتصر بالله

منذ تصدر خبر إعلان وفاة الفنان الكبير المنتصر بالله صباح اليوم .

و انتشرت حالة من الحزن سيطرت على الصفحات الرسمية لأهل الفن و المشاهير على السوشيال ميديا .

و منهم من قام بنشر صورة له مع الفنان الراحل ناعيًا له، و منهم من نشر نعي له .

و من جانبها، قامت مجلة ( اناقتي ) بمتابعة بعض صفحات المشاهير و أهل الفن و النجوم و النجمات الذين قاموا بنعي الفنان المنتصر بالله .

و نذكر لكم منهم كلًا من :

محمد هنيدي ينعي المنتصر بالله
الفنان محمد هنيدي

يأتي على رأس نجوم الفن الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي الذي قام بنشر صورة للفنان الراحل المنتصر بالله على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، و كتب عليها مُعلقًا : البقاء لله في المنتصر بالله ربنا يرحمك يا رب .

كما قام الممثل المصري الشاب محمد عادل الشهير بـ ( ميدو عادل )، بالنشر على صفحته الشخصية على موقع تويتر، صورة للفنان الراحل و كتب عليها : الفنان و الممثل الموهوب و الكوميديان صاحب البصمة الخاصة بية .. الاستاذ المنتصر بالله .. ربنا يرحمك يا رب .

نعي أحمد السقا

و من جانبه، قام الفنان المصري أحمد السقا بنشر نعي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مرفق بصورة للفنان الراحل المنتصر بالله .

و كتب عليها :

رحل خفيف الظل صاحب الضحكة و البسمة و البهجة، لا حول و لا قوة الا بالله اللهم ارحم #المنتصر_بالله .

و في نفس السياق، قام النجم المصري حسن الرداد بنشر صورة الفنان الراحل المنتصر بالله على صفحته الرسمية على موقع تويتر .

و كتب عليها قائلًا :

البقاء و الدوام لله فى الاستاذ الفنان الكبير #المنتصر_بالله ، اللهم ارحمه و صبر اهله .

لطيفة و المنتصر بالله
لطيفة على تويتر

أما الفنانة لطيفة التونسية فقد قامت بنشر صورة تجمع بينها و بين الفنان الراحل المنتصر بالله عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر .

و كتبت عليها قائلة :

البقاء لله .. الفنان الكبير #المنتصر_بالله الله يرحمك انا لله و انا اليه راجعون .

كما شارك الممثل المصري أحمد فهمي في النعي الخاص بالفنان الراحل المنتصر بالله .

و أرفق صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر .

و كتب عليها تعليقًا قائلًا :

خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير #المنتصر_بالله، إنا لله و إنا إليه راجعون .

و قد شارك النجم المصري أمير كرارة بصورة الفنان الراحل أيضًا عبر موقع تويتر على حسابه الرسمي .

و كتب عليها تعليقًا قائلًا :

رحمة الله على الفنان الكبير المنتصر بالله .

و ارفقها بهاشتاج المنتصر بالله .

منة شلبي ينعي المنتصر بالله
الفنانة منة شلبي

في سياق متصل، شاركت الفنانة المصرية منة شلبي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

نعي للفنان الراحل، قائلة :

البقاء لله فالاستاذ المنتصر بالله اللهم صبر اهله و احبته ..خبر حزين انا لله و انا اليه راجعون .

و قد شارك الممثل المصري وليد فواز على صفحته الرسمية من خلال موقع تويتر، نعي للفنان الراحل، قائلًا :

#المنتصر_بالله فنان كبير بحق و ممثل و كوميديان غول و مخدش اللي يستحقه.. أنا كنت من معجبينك يا أستاذ يا كبير .. رحمة الله عليك و عفا عن سيئاتك و أدخلك الجنة .. مع السلامة يا أستاذ .

Leave a comment